Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

سواريز " الهاتريك" وميسي"الهداف".. يقودان برشلونة لاكتساح قرطبة

02/05/2015 . 20:11

Featured Image

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة - (إختيارات المحرر(

اكتسح برشلونة مضيفه قرطبة، بثمانية اهداف دون رد، في اللقاء الذي جرى بملعب نويفو اركانخيل، بالجولة 35 من بطولة الدوري الاسباني.

اهداف برشلونة جاءت عن طريق لويس سواريز "هاتريك"، ليونيل ميسي "هدفين"، وهدف واحد لكل من نيمار "ضربة جزاء"، وجيرارد بيكيه، وايفان راكيتتش، ليرفع برشلونة رصيده الى 87 نقطة معززا موقعه في صدارة الدوري الاسباني، بينما ظل قرطبة في ذيل الجدول برصيد 20 نقطة.

ضغط برشلونة بكل خطوطه بحثا عن هدف مبكر، لكن صمود قرطبة ووقوف القائم حائلا امام نيمار في الدقيقة 36، جعل الامر يتأجل حتى الدقيقة 42، حيث مرر ميسي كرة وضعت راكيتتش الذي سدد بكل قوة في مرمى خوان كارلوس مسجلا اول اهداف الفريق الكتالوني، بعدها بخمس دقائق، وضع انييستا كرة ساحرة لسواريز الذي وضعها في المرمى لحظة خروج الحارس، ليخرج برشلونة فائزا في الشوط الاول بهدفين دون رد.

مع بداية الشوط الثاني، عادل ميسي رقم رونالدو في صدارة الهدافين ببطولة الدوري الاسباني بتسجيله الهدف رقم 39 له، وثالث اهداف برشلونة في المباراة بضربة رأس من عرضية لداني الفيش الذي عاد في الدقيقة 53 ، ومرر عرضية اخرى على رأس لويس سواريز الذي لم يتوان في اسكانها الشباك، مضيفا الهدف الرابع لبرشلونة.

بعد الوصول للهدف الرابع، حرص انريكي على منح نجومه بعض الراحة قبل المواجهة المرتقبة مع بايرن ميونخ بدوري ابطال اوروبا، من خلال الدفع بتشافي وجيرمي ماثيو بدلا من انييستا وماسكيرانو، لكن سيل الاهداف الكتالونية لم يتوقف، ففي الدقيقة 65 اضاف جيرارد بيكيه خامس الاهداف من ضربة رأس بعد ركنية نفذها راكيتتش الذي خرج بعدها ليحل محله بيدرو رودريجيز.

وواصل برشلونة نصب سيرك اهدافه، فاضاف ميسي الهدف السادس لبرشلونة، والثاني له في المباراة، ورقم 40 في بطولة الدوري في الدقيقة 80، بعد ارتباك امام مرمى قرطبة، بعدها بخمس دقائق حصل نيمار على ركلة جزاء نفذها بنجاح، مسجلا الهدف السابع لبرشلونة، وعاد لويس سواريز ليضيف الهدف الثالث له في المباراة بعد متابعة لكرة سددها تشافي في الدقيقة 88، مسجلا الهدف الثامن لبرشلونة، لينتهي اللقاء بفوز برشلونة بثمانية اهداف دون رد.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.

اشترك في نشرتنا الاخبارية