أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة ( euro sport) 

واصلت إدارة الشباب مفاوضاتها الجدية مع عدد من العناصر الأجنبية بهدف التعاقد مع أحدهم في مركز صناعة اللعب ليخلف البرازيلي روجيرو الذي تم أنهاء إعارته وإعادته لفريقه السابق الكويت الكويتي، وستكتفي إدارة الشباب بهذا التبديل على أن تحتفظ بالثلاثي الأجنبي رافينها البرازيلي وبارك الكوري والأردني طارق خطاب.

كما واصل الوطني مشاري الصريم تجهيز الفريق لياقياً لحين حضور الجهاز الفني الجديد الذي سيتولى مهمة الإشراف على الفريق خلال القسم الثاني من مسابقة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين بالإضافة للمسابقة الآسيوية التي يشارك الشباب في نسختها الجديدة.

ومن ناحية آخرى ،أنهت إدارة نادي الشباب إجراءات دخول مدرب الفريق «باتشيكو»، الذي تم التعاقد معه مؤخرا بديلا عن المقال ستامب، حيث استخرجت إدارة الشباب تأشيرة دخول الأراضي السعودية للمدرب البرتغالي، حيث تم التأكيد على حضوره السبت المقبل.. 

وكان اللاعب البرازيلي قد أكد لموقع نادي الكويت  بقوله “أنا سعيد جدا بعودتي لبيتي الثاني نادي الكويت الذي عشت به سنوات طويلة وجميلة.. سأبذل قصارى جهدي لرفع اسم النادي عاليا مع زملائي. “واستبعد اللاعب البرازيلي العودة للإحتراف في الدوري السعودي مرة أخرى…وبخاصة في الوقت القريب.

وتشكل عودة روجيريو إضافة كبيرة لنادي الكويت إذ أنه كان من أهم لاعبيه منذ 2008 وحتى انتقاله إلى الشباب. وسبق لروجيريو أن قاد الكويت للفوز بلقب كأس الاتحاد الآسيوي مرتين إضافة إلى ألقاب محلية أخرى وفاز بجائزة أفضل لاعب أجنبي في آسيا عام 2012.

الشباب السعودي في بحث متواصل على من يخلف روجيرو