Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

تريندينغ سبورت | لاعب يستفز بشرى كربوبي بصورة مطبخ!

17/05/2022 . 22:06

Featured Image

تريندينغ سبورت

تصرف غريب من لاعب مغربي تجاه بشرى كربوبي

سخر محمد كمال، لاعب فريق المغرب التطواني، من الحكمة بشرى كربوبي التي أدارت مباراة فريقه أمام الجيش الملكي المغربي في نهائي كأس العرش.

وتوج الجيش الملكي لقب كأس العرش بعد فوزه على المغرب التطواني بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت يوم السبت الماضي.

وأشهرت بشرى كربوبي الكارت الأصفر في وجه محمد كمال خلال الدقيقة 73 من عمر اللقاء، ليقوم اللاعب برد فعل أثار موجة من ردود الأفعال على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر اللاعب على حسابه الخاص على موقع إنستغرام صورة لمطبخ، كرسالة للحكمة المغربية، ليثير موجة من السخرية وردود الأفعال المتباينة.

وتعد بشرى كربوبي من بين أبرز الحكام والحكمات في المغرب وإفريقيا، وسبق لها أن أدارت مباريات في الدوري المغربي، بل وعلى الصعيد القاري، إذ تحمل الشارة الدولية من فيفا، وشاركت في إدارة مباريات ضمن كأس أمم إفريقيا بالكاميرون مطلع العام الجاري.

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدمكاف، اليوم الثلاثاء، بشكل نهائي إقامة نهائي دوري الأبطال بين الأهلي المصري حامل اللقب والوداد البيضاوي المغربي على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وقال الكاف في بيان رسمي نشره على موقعه الإلكتروني إن المباراة ستقام مساء يوم الاثنين 30 مايو في الساعة 19:00 بتوقيت غرينتش على ملعب الوداد، بعدما ذكرت تقارير سابقة أن النهائي قد يقام في الرباط.

رسمياً.. كاف يعلن قراره بشأن ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا
جانب من مباراة الأهلي ووفاق سطيف في نصف النهائي. مصدر الصورة: رويترز

واستشاط الأهلي غضبًا بعد قرار الكاف بإقامة نهائي دوري الأبطال في المغرب للعام الثاني على التوالي، وأعلن أنه سيخوض النهائي في أي مكان، لكنه سيلجأ إلى محكمة التحكيم الرياضية.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.