الإعلان عن ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدمكاف، اليوم الثلاثاء، بشكل نهائي، إقامة نهائي دوري الأبطال بين الأهلي المصري حامل اللقب والوداد البيضاوي المغربي، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وقال الكاف في بيان رسمي نشره على موقعه الإلكتروني إن المباراة ستقام مساء يوم الاثنين 30 مايو في الساعة 19:00 بتوقيت غرينتش على ملعب الوداد، بعدما ذكرت تقارير سابقة أن النهائي قد يقام في الرباط.

واستشاط الأهلي غضبًا بعد قرار الكاف بإقامة نهائي دوري الأبطال في المغرب للعام الثاني على التوالي، وأعلن أنه سيخوض النهائي في أي مكان، لكنه سيلجأ إلى محكمة التحكيم الرياضية.

ودافع الكاف عن نفسه وقال إنه تلقى ملفين ناجحين من المغرب والسنغال لاستضافة النهائي، ثم انسحبت السنغال، بينما لم تتقدم مصر بطلب لاستضافة المباراة.

وأعلن الاتحاد القاري، الذي ألمح سابقًا إلى التفكير في العودة إلى النظام القديم بخوض النهائي من مباراتي ذهاب وإياب، أن نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية سيقام يوم 20 مايو في نيجيريا.

وسيلعب نهضة بركان المغربي أمام أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي على لقب المسابقة القارية، وستنطلق المباراة النهائية الساعة 19:00 بتوقيت غرينتش أيضًا.