Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

مقتل عناصر من الشرطة العراقية بهجوم لتنظيم داعش شمال بغداد

20/07/2022 . 23:25

دبي (أخبار الآن)

بغداد.. داعش يهاجم الشرطة الاتحادية شمال بغداد

قتل ستة من عناصر الشرطة الاتحادية العراقية، وأصيب 7 آخرون، في هجوم وقع ليلا في منطقة نائية تقع على بعد 140 كيلومترا شمال العاصمة بغداد، نسب لتنظيم داعش، كما أفاد مصدر عسكري وكالة فرانس برس.

وقال المصدر الذي فضل عدم الكشف عن هويته إن "عشرة إلى 15 عنصرا من تنظيم داعش قاموا بمهاجمة نقطة للشرطة الاتحادية بعد منتصف الليل (الأربعاء). وظل الهجوم نحو ساعة".

ووقع الهجوم في منطقة الجلام في محافظة صلاح الدين، في منطقة لا تزال تنشط فيها خلايا للتنظيم.

لافروف: الأهداف العسكرية الروسية لم تعد تركز "فقط" على شرق أوكرانيا

لا يزال الغموض يلف مصير محاصيل الحبوب الأوكرانية، غداة وساطة تركية لتسهيل تصديرها، في حين يواصل الجيش الروسي قصفه شرق أوكرانيا وجنوبها.

والثلاثاء طالت الضربات الروسية مدنا في الشرق الأوكراني وأسفر هجوم صاروخي عن مقتل شخص في مدينة كراماتورسك الرئيسية الخاضعة لسيطرة كييف في منطقة دونباس التي تسعى القوات الروسية للسيطرة عليها بالكامل.

في موسكو، أكد وزير الخارجية الروسية سيرغي لافروف الأربعاء أن الأهداف العسكرية الروسية في أوكرانيا لم تعد تقتصر فقط على شرق هذا البلد بل تشمل أيضا "سلسلة من الأراضي الأخرى".

ورأى لافروف أن "لا طائل" من إجراء محادثات سلام مع أوكرانيا "في الوضع الحالي" بينما تواصل موسكو هجومها في الدولة الموالية للغرب

روماً يعلن التوقيع رسمياً مع ديبالا

أعلن نادي روما الإيطالي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، تعاقده مع النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، القادم من نادي يوفنتوس الإيطالي، لمدة ثلاثة مواسم.

ونشر الحساب الرسمي لنادي روما، على موقع "تويتر"، فيديو يوثق لحظات وصول ديبالا إلى روما وخضوعه للكشف الطبي، وتوقيع العقود مع مسؤولي النادي، ثم ارتداء قميص "الذئاب".
ورحب حساب "الذئاب" بديبالا، قائلا: "مرحبا باولو ديبالا.. يسعد النادي أن يؤكد التعاقد مع المهاجم العالمي".

وأضاف: "اللاعب وقع على عقد مع روما لمدة 3 سنوات قادمة، حيث سينتهي عقده مع النادي في 30 يونيو 2025".
وقالت تقارير إن ديبالا سيحصل على راتب سنوي يبلغ 6 ملايين يورو شاملة المكافآت.

وانتهى عقد باولو ديبالا (28 عاما) مع يوفنتوس بنهاية الشهر الماضي، واتفق الطرفان على الانفصال عقب رحلة دامت 7 سنوات مع "السيدة العجوز".

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.