تيكي تاكا 23/07/2019
منتخب الجزائر يتوج بلقب كأس أمم إفريقيا للمرة الثانية
توّج المنتخب الجزائري بطلًا لكأس أمم إفريقيا في نسختها الـ32، التي استضافتها مصر من الفترة 21 يونيو وحتى 19 يوليو.
واقتنصت الجزائر اللقب بعد مباراة مثيرة أمام السنغال، وفازت بهدف وحيد، لتتوج باللقب في المرة الثانية في تاريخها.
هذا وقدم محاربي الصحراء مستويات مميزة حيث حققوا الفوز في جميع المباريات في مشوار البطولة، ليصلوا بعدها إلى المباراة النهائية ويحققوا الانجاز بالفوز باللقب بعد 29 سنة من تحقيقهم للقب الأول.مدرب الجزائر يوضح حقيقة تصريحاته حول الجماهير المصرية
أشعلت تصريحات أدلى بها جمال بلماضي المدير الفني للمنتخب الجزائري غضب الجماهير المصرية بعد نهائي كأس الأمم الإفريقية 2019.
وكان “بلماضي” أشعل غضب الجماهير المصرية بعدما قال خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة ردًا على سؤال حول تشجيع المصريين للجزائر إنه يحتاج للذهاب إلى طبيب عيون لأنه لم يرى ذلك.
وأمام حالة الغضب التي انتابت الجماهير المصرية، لم يتأخر المدرب الجزائري كثيرًا وأدلى بحوار لإحدى الصحف المصرية موضحا كلامه بقوله إن من يهاجم الجمهور المصري يعد شخصًا مجنونًا لافتًا إلى أنه يقدر الجماهير المصرية كثيرًا.زيدان يرد على وكيل أعمال بيل ويوضح تصريحاته
رد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الإسباني على الاتهامات بأنه أهان لاعبه الويلزي جاريث بيل، عندما صرح سابقاً بأنه معروض للبيع ومنتظر رحيله لأي فريق خلال الأيام المقبلة في الانتقالات الصيفية الجارية، ولهذا السبب لم يشارك في أول ودية مع النادي الملكي.
وقال زيدان أن لغته الإسبانية قد تكون غير دقيقة في اختيار الكلمات، لكنه لم يقصد توجيه أي إهانة لأي شخص.
وأضاف زيدان أن إدارة ريال مدريد تريد بيع جاريث بيل، كما ان جاريث بيل لم يلعب المباراة أمام بايرن ميونخ لأنه من طلب ذلك.

إسقاط تهمة الإغتصاب عن رونالدو في الولايات المتحدة
أعلن مكتب المدعى العام لمقاطعة كلارك الأمريكية، إسقاط تهمة الاعتداء الجنسي عن رونالدو، لعدم ثبوت الأدلة ضده، وذلك في بيان رسمي عبر منصة المكتب على “تويتر”.
واتهمت الأمريكية كاثرين مايورجا مهاجم يوفنتوس بالاعتداء الجنسي عليها، في إحدى فنادق لاس فيجاس عام 2009، وهي القصة التي يتبرأ منها صاروخ ماديرا منذ ظهورها.
وكانت صحيفة “دير شبيجل” الألمانية قد بادرت بنشر هذه المزاعم، والتي شملت كذلك معلومات أخرى، أن رونالدو دفع لمايورجا حوالي 375.000 دولار عام 2010، كجزء من اتفاق خاص، لمنعها من التحدث في هذه القصة لوسائل الإعلان.

مبابي يبحث عن مخرج لترك باريس سان جرمان
تتراكم المشاكل والأزمات الداخلية، من كل حدب وصوب، على نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في ظل رغبة نجومه بالبحث عن آفاق جديدة.
صحيفة “سبورت” الإسبانية، نشرت خبرا مفاده أن كيليان مبابي يُخطط للهروب من قبضة باريس سان جيرمان، كما هو الحال بالنسبة للبرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي يرمي بكل ثقله للعودة إلى ناديه السابق برشلونة.
وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن كيليان مبابي يفكر جدياً في عدم تجديد عقده مع النادي الباريسي، خاصة وأنه بات مطمعاً للكثير من الأندية الأوروبية، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

الكشف عن تفاصيل المشاجرة بين نيمار وليوناردو
كشف مصادر إعلامية عن نشوب مشاجرة بين البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان، والمدير الرياضي للفريق الفرنسي ليوناردو، وقد تهدد بقاءه مع الفريق.
تقرير لصحيفة “سبورت” الإسبانية، عن تفاصيل المشاجرة الكبيرة التي حدثت في غرفة خلع ملابس نادي باريس سان جيرمان، بين البرازيلي نيمار ومواطنه ليوناردو.
وقال ليوناردو خلال مشاجرة لنيمار أمام زملاءه: “لن يحترمك أحد داخل النادي بعد الآن، ولن تكون لك معاملة خاصة مثل النجوم، وسيتم تطبيق عليك عقوبات وغرامات كبيرة للغاية إذا تأخرت عن تدريباتك مرة أخرى”.

نائب رئيس برشلونة يقول أنه لا يوجد قضية إسمها نيمار
جوردي كاردونير، نائب رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو، يصدم البرازيلي نيمار بعد إجابته على سؤال حول عملية نقل نيمار دا سيلفا إلى الكامب نو، حيث قال إن النادي الكتالوني لا يناقش هذه المسألة.
وفي تصريحات مقتضبة وسريعة أدلى بها لمحطة (راديو كتالونيا)، أكد كاردونير أنه لا توجد قضية اسمها قضية نيمار، هو غير مرتاح في ناديه ولكننا لا نفكر في هذه المسألة.

مصدر الصورة: AFP