نانسي نصر الله تتحدث لـ”سوا منغني” عن الديو الذي جمعها بالفنان إيان

تحدثت الفنانة اللبنانية نانسي نصرالله عن الديو الذي جمعها بالفنان إيان، بعنوان “نسينا” والذي صدر منذ أشهر، مشيرة الى أنها كانت مترددة من تكرار تجربة الديو، خاصة أنها كانت قد أصدرت قبلها ديو جمعها بالفنان مروان الشامي بعنوان “شو هالحلا عليكي”.

نانسي نصر الله

نانسي قالت، خلال استضافتها في برنامج “سوا منغني” مع محمد حنبلي، أن موضوع أغنية “نسينا”، والذي يتمحور حول الطلاق وانعكاسه السلبي على الأطفال، شدها لتقديم هذا العمل، خاصة وأن الأغنية تحمل رسائل مهمة، تدعو من خلالها الزوجين الى التفكير جيدا قبل اللجوء الى الطلاق، والأخذ بعين الاعتبار وجود الأطفال، وفي حال كان الطلاق هو الحل الأنسب، على الأهل أن لا يأخذوا الأولاد كوسيلة ضغط على بعضهم البعض.

وعن سبب ازدياد نسب الطلاق، وخاصة مع الفنانات قالت نانسي: “هناك عدة عوامل، ومنذ فترة قالت الفنانة اليسا في أحد البرامج أنه مع الوقت يصبح الرجل يغار من زوجته وليس عليها، ووجهة نظرها صحيحة خاصة إذا كان الرجل غير قادر على تحقيق النجاح في مجاله “.

نانسي نصر الله

أما في ردها على سؤال حول ردة فعل الفنانة المصرية شيرين بعد طلاقها من زوجها حسام حبيب، والتي ترجمتها بحلاقة شعر رأسها بالكامل، قالت نانسي: “قرأت عن هذا الموضوع. في علم النفس، المرأة متعلقة جدا بشعرها، فعندما تفكر بإحداث تغيير جذري في حياتها، أول ما تفعله هو قص شعرها، أو تغيير شكلها، وكأنها تترك شيئا متعلقة به، كما تركت منزلها وحياتها الزوجية”، وأضافت ممازحة: “أنا من المستحيل أن أفعل ذلك، أنا متعلقة بشعري أكثر من أي شيء آخر”.

وفي تحديات البرنامج، تعادل محمد ونانسي في هذه الحلقة في كل التحديات.

شاهدوا أيضا: عمار باشا يكشف عن أغنية أرسلها لنجوى كرم يشك في أنها وصلتها