أخبار الآن تنطلق في حلّة جديدة تحت شعار لكلٍ منا قصة | المزيد في نشرة الظهيرة

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة

اختارت أخبار الآن في اطلالتها الجديدة أن تكون صوت الشباب العربي الذي ينطلق من دبي في الإمارات العربية المتحدة الى كل العالم العربي.

وكما عهدتموها محايدة وموضوعية وصادقة ستبقى ولكن من اليوم تتعهد أخبار الآن بأن تكون صورة الشباب وتحاول تجسيد طموحاتهم في كل تقرير و في كلّ تغطية تتصدرها.

وأطلقتْ “أخبار الآن” حُلّتها الجديدة “لكلٍّ منَّا قصّة” المستوحاة من مجموعة من القصص الأهم والأكثر تأثيراً في المجال الإعلامي العربي، في خطوة متقدّمة على درب توفير منبرٍ رائد للتعبير عن آراء وتطلعات ومخاوف وأفكار الجيل الشاب، وتوفير الدعم اللازم له ليكون شريكاً فاعلاً وحقيقياً في مسيرة بناء مستقبل أكثر ازدهاراً.

لماذا الشباب

لأنه وبكل بساطة لهم الكلمة و القرار في بناء المجتمعات و هم يقررون و سيحددون معالم المستقبل و ما نطمح اليه في اخبار الآن و معهم هو بناء مجتمعات افضل، مجتمعات
واعية ديناميكية ملؤها الأمل و بعيدة من الإحباط المؤدي الى الفشل و في غالب الأحيان الى التطرف و الدمار.

الأهم من ذلك انه من خلال تغطيتنا التي يمكن متابعتها اينما كنتم… ستكونون جزءا من تغطيتنا و تعيشون معنا اللحظة لانكم تستحقون الأفضل و لان القصة ملك للجميع و لكّ منا قصة سيكون شعار اخبار الآن الجديد.

نبذة عن “أخبار الآن”

تأسست “أخبار الآن” في العام 2006، وتتخذ من إمارة دبي مقراً رئيسياً لها. وتعتبر “أخبار الآن” أول منصة إخبارية رقمية مستقلة ومتعددة القنوات، وإحدى المنصات السبَّاقة في بثّ الأخبار عبر الأقمار الصناعية وشبكة الإنترنت على السواء. تتبنّى “أخبار الآن” رؤية طموحة تستهدف عرض رسالة الأمل والتفاؤل في جميع أنحاء العالم العربي، من خلال تسليط الضوء على القصص الأكثر إلهاماً وتأثيراً. وتستند في تغطيتها الإعلامية على نهج متطور ومتفرد، مصمّم خصيصاً لنقل الأحداث وسرد القصص عبر الهاتف النقّال سعياً منها إلى تعزيز مشاركة الفئات الشابة في تنمية المجتمع ونهضته محلياً وإقليمياً، إذ تشكل هذه الفئة محطّ تركيز المنصة.

وتلتزم “أخبار الآن” بنقل القصص المفيدة والممتعة والتي من شأنها تعزيز وعي المشاهدين حول أبرز المستجدات في العالم، مع التركيز على تناول القصة بكافة جوانبها ومفرداتها إيماناً بأنّها ملكٌ للجميع.

شاركنا رأيك ...

hnaktv
modanisa

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.