أطلت أمل طالب في الحلقة السادسة من برنامجها الترفيهي الانتقادي “عشنا وشفنا” عبر أخبار الآن.

انقسمت الحلقة إلى فقرتين، الأولى انضم خلالها إلى أمل صديقها الكوميدي جاد بو كرم وعلق الاثنان على طريقتهما على مجموعة من الفيديوهات تناولت الفيضانات في دول عدة وعراكاً بين سياسيين في برنامج تلفزيوني في مولدوفا والذعر الذي أثاره جرذ في جلسة برلمانية في اسبانيا وطوابير الانتظار على محطات البنزين في لبنان ورحلة جيف بيزوس السياحية إلى الفضاء وأخبار متفرقة من العالم.

حسام داغر ضيف “عشنا وشفنا” مع أمل طالب.. حسام في ورطة ?

وفي الفقرة الثانية، استضافت أمل طالب عبر تقنية زوم الممثل الكوميدي المصري حسام داغر الذي شارك في تحديات مسلية في سبيل الفوز بجائزة البرنامج وهي “اللاشيء”.

التحدي الأول كان على الضيف خلاله ان يعرف ما هي الأغاني التي تدندنها أمل وهي ترتدي ثلاث كمامات، أما التحدي الثاني فكان تحدي إنسان حيوان شيء وخلاله تسحب أمل كل مرة حرفاً وتطلب من الضيف أن يعطيها اسماً أو حيواناً أو شيئاً يبدأ بهذا الحرف، التحدي الثالث كان خلطة أمل الدرامية وفيه تمزج أمل عنواني عملين عربيين، وعلى الضيف أن يعطينا العنوانين الأصليين.

التحدي الأخير كان تحدي “عشنا وشفنا” حيث خُيّر الممثل حسام داغر بين كتابة جملة “أنا الممثل رقم واحد في مصر” وعرضها أمام المشاهدين أو إعادة خمس جمل تقولها أمل وقد تسبب المشاكل له إذا ما نطق بها.

لمتابعة الحلقة