وائل ابو التين..هل الحياة المترفة التي يعيشها هي الواقع دائماً؟

لماذا قرر ترك مجال دراسته واللحاق وراء شغفه، هل نال التشجيع من أفراد عائلته على هذا الخطوة، ما هي النصائح التي يقدمها للأشخاص الراغبين بخوض مسيرته؟ كل تلك الأسئلة وأكثر يجيب عنها وائل أبو التين

image

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة برامج إخبارية

وائل أبو التين هو شاب يعشق السفر وخوض التجارب السياحية والرحلات المتنوعة حول العالم، ترك مجال دراسته كمهندس وقرر اللحاق وراء حلمه وشغفه للترحال، والآن هو واحد من أشهر مدونين السفر والسياحة على مواقع التواصل الاجتماعي.

لماذا قرر ترك مجال دراسته واللحاق وراء شغفه، هل نال التشجيع من أفراد عائلته على هذا الخطوة، ما هي النصائح التي يقدمها للأشخاص الراغبين بخوض مسيرته؟ كل تلك الأسئلة وأكثر يجيب عنها وائل أبو التين.. ضيف برنامج غود نيوز مع آية رمضان.

تجارب تعلمها من السفر

هل حياة وائل مثالية ومليئة بالرفاهية والفخامة مثل ما نشاهده على وسائل التواصل الاجتماعي، ما هي التعليقات والانتقادات التي لا ينساها وتركت أثر فيه، ماذا علمته تجارب السفر ومن هم الأشخاص المناسبين للسفر؟

كما يجيب وائل أبو التين على أسئلة متابعيه الحصرية التي وردته عبر برنامج غود نيوز، ويوجه للمشاهدين النصائح المفيدة للسفر من خبرته في عالم السياحة والسفر.

كما شاركنا مشاهدو البرنامج أخبارهم المفرحة وأنتم أيضاً لا تنسوا أن تشاركونا أخباركم الجيدة والإيجابية لنعرضها لكم في الحلقة التالية من برنامج غود نيوز، الاشتراك عن طريق تويتر عبر هاشتاغ #غود_نيوز

برنامج غود نيوز يأتيكم كل يوم إثنين العاشرة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات مع آية رمضان.

شاركنا رأيك ...

hnaktv
modanisa

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.