حسان جزايري.. يلعب دوراً هاماً في كشف قضايا الفساد في بلده ويواجه العديد من التحديات يومياً

صحفي جزائري ومراسل قناة الغد الإخبارية في الجزائر، حصل على شهادة البكالوريوس في علوم الإعلام والاتصال تخصص اتصال وعلاقات عامة من جامعة الجزائر كما حصل على شهادة الماجيستير في علوم الإعلام والاتصال تخصص اتصال وسائط جديدة من جامعة البليدة

image

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة برامج إخبارية - 26/04/2021 . 23:19

صحفي جزائري ومراسل قناة الغد الإخبارية في الجزائر، حصل على شهادة البكالوريوس في علوم الإعلام والاتصال تخصص اتصال وعلاقات عامة من جامعة الجزائر كما حصل على شهادة الماجيستير في علوم الإعلام والاتصال تخصص اتصال وسائط جديدة من جامعة البليدة حملت رسالته للماجيستير موضوع هام وشائك “رقابة حراس البوابة على منشورات الصحفيين المستخدمين لموقع فيسبوك “، وتمت الدراسة على عينة من الصحفيين الجزائريين.

مسيرة مهنية غنية

حسان جزيري بدأ حياته المهنية كصحفي في العديد من الصحف المحلية والمصورة على وسائل التواصل الاجتماعي، عشق مهنة الصحافة وتخصص في الصحافة الاستقصائية ومحاربة الفساد.

هو صحفي ومراسل متنوع ومتعدد المواهب، قام باعداد وتقديم العديد من الوثائقيات المميزة وأنجز عدد كبير من التقارير الإخبارية والعديد من التحقيقات الاستقصائية التي تمكن من خلالها من كشف العديد من قضايا الفساد في الجزائر.

“حسان جزيري” ضيف مراسلون مع الإعلامية نبيلة الكيلاني يتحدث لنا من الجزائر عن رحلته الصحفية والتلفزيونية ويشاركنا شغفه بكشف الفساد والمخاطر التي تعرض لها.

ترقبوا مراسلون كل اثنين في شهر رمضان المبارك في العاشرة مساء  على شاشة الآن.

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.