سوريا تقر بخسائر مادية إثر هجوم قالت إنه إسرائيلي

كشف مصدر عسكري سوري، عن هجوم جوي قال إن إسرائيل شنته، استهدف عدة نقاط جنوب مدينة حلب، مما أسفر عن وقوع بعض الخسائر المادية، حسبما أوردت وكالة الأنباء السورية (سانا).

وقال المصدر: “حوالي الساعة 20: 17 من مساء السبت (بالتوقيت المحلي)، نفذت إسرائيل قصفًا جويًا من اتجاه البحر المتوسط غرب اللاذقية، مستهدفًا عددًا من النقاط جنوب مدينة حلب”، طبقا لما نقلت عنه الوكالة.

 

 

وأضاف المصدر أن “القصف أسفر عن وقوع بعض الخسائر المادية”.

كانت السلطات السورية أعلنت، الخميس الماضي، “وقوع بعض الخسائر المادية جراء قصف بالصواريخ استهدف نقاطًا في محيط مدينة دمشق والمنطقة الجنوبية”، مُتهمة إسرائيل بالوقوف وراء الهجوم.

آنذاك، نقلت “سانا” عن مصدر عسكري قوله: “في حوالي الساعة 11:5 من مساء اليوم، نفذت إسرائيل قصفًا جويًا من اتجاه الجولان مستهدفا بعض النقاط في المنطقة الجنوبية”، حسب قوله.

في وقت سابق أعلن الجيش الإسرائيلي فجر السبت تنفيذ ضربات في سوريا بعد سقوط صاروخين أطلِقا من هذا البلد على أراض خاضعة للسيطرة الإسرائيلية.

وقال الجيش الإسرائيلي في رسالة مقتضبة “بعد انطلاق صفارات الإنذار قبل قليل في شمال إسرائيل، سقط صاروخان من سوريا في أرض قاحلة. الجيش يضرب حاليا مصادر إطلاق النار”.