الجيش النيجيري ينفذ حملة أمنية لتطير مناطق الغابات من الإرهابيين

  • العملية الأمنية في منطقة لميدارو وكاجي هيل وكوشاركي
  • أشاد رئيس أركان الجيش ، الفريق فاروق يحيى ، بالجنود لشجاعتهم

استمرارًا للهجوم على الجماعات الإرهابية في الشمال الغربي ، أجرت قوات من الفرقة الأولى من الجيش النيجيري عملية تطهير لميدارو Maidaro, وكاجي هيل Kagi Hill, وكوشاركي Kusharki وأنغوان ماداكي في منطقة الحكومة المحلية في بيرنين غواري بولاية كادونا Kaduna والتي تم خلالها الاتصال مع الإرهابيين.

وفي المواجهة الشرسة التي تلت ذلك ، تم تحييد 4 من الإرهابيين ، مما أجبر الآخرين على الفرار في حالة من الفوضى وتمكنت القوات الأمنية من استعادة بندقيتين من طراز AK 47 مع جولتين من عيار 7.62 ملم ، ومدفع آلي يعمل بمضخة مع 3 خراطيش و 6 بنادق دنماركية و 3 مسدسات محلية الصنع مع طلقة عيار 9 ملم و 4 دراجات نارية.

الجيش النيجيري يشّن حملة ضد الجماعات الإرهابية ويقتل 7 منهم ويضبط أسلحة

وأشاد رئيس أركان الجيش ، الفريق فاروق يحيى ، بالجنود لشجاعتهم وحثهم على عدم التهاون حتى يتم القضاء على الإرهاب والجرائم الأخرى في المنطقة.

الجيش النيجيري يشّن حملة ضد الجماعات الإرهابية ويقتل 7 منهم ويضبط أسلحة

جانب من المضبوطات (أخبار الآن)

وفي عملية منفصلة قام بها فريق دورية قتال آخر من الفرقة الأولى من الجيش النيجيري ، اعترضت القوات على طول سابون بيرنين Sabon Birnin – زارتاكي Zartake وأونجوان ليما رياوا وتونغان ماداكي المنطقة العامة ، بدعم وثيق من الجو من قبل منصات القوات الجوية النيجيرية ، قطاع الطرق الفارين من كاغي هيل . في المعركة النارية التي تلت ذلك ، قامت القوات بتحييد 3 إرهابيين.

الجيش النيجيري يشّن حملة ضد الجماعات الإرهابية ويقتل 7 منهم ويضبط أسلحة

البنادق التي تم ضبطها بحوزة الإرهابيين (أخبار الآن)

وناشد الضابط العام قائد الفرقة الأولى بالجيش النيجيري وقائد القوة عملية Whirl Punch ، اللواء TA Lagbaja جميع المواطنين الملتزمين بالقانون لمواصلة دعم القوات والوكالات الأمنية الأخرى بمعلومات موثوقة وقابلة للتنفيذ من شأنها أن تساعد في مكافحة المجرمين عناصر.