Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

أمريكا.. رجال الإطفاء يكافحون للسيطرة على حرائق أريزونا

14/06/2022 . 23:27

أريزونا (أخبار الآن)

اشتعال النيران بمنطقة شمال أريزونا بالولايات المتحدة الأمريكية

نشرت وسائل إعلام أمريكية صورًا ومقاطع فيديو لانتشار حرائق الغابات في كاليفورنيا، بالإضافة إلى اشتعال النيران بمنطقة شمال أريزونا بالولايات المتحدة الأمريكية ولوس أنجلوس، وامتدت حرائق الغابات إلى بعض المنازل في المناطق.

واجتاحت حرائق الغابات الضخمة في جنوب ولاية كاليفورنيا، وذلك بسبب الطقس الجاف والرياح، حيث أوضحت الفيديوهات صعوبة السيطرة من قبل رجال الدفاع المدني على الحرائق الشديدة والضخمة في الغابات، بالرغم من أن هذا الوقت لا يعتبر موسم اشتعال الحرائق، مؤكدين أن الأمر أصبح مقلقًا.

فيما امتدت الحرائق إلى شمال أريزونا، وقامت السلطات بعمليات إخلاء للمنطقة، منذ أمس الأحد، حيث سرت النار المشتعلة في الغابات بسرعة شديدة، أدت لحرق عدد كبير من الأراضي والمنازل.

وقالت قوات الحماية المدنية والإطفاء في الولايات المتحدة الأمريكية إن الحريق الذي شب في الغابات، منذ ظهر أمس الأحد، امتد على عدة أفدنة، وتم تصنيف الحريق على أنه نشط من جميع الجوانب ومتزايد، حيث تظهر مقاطع الفيديو الدخان المتصاعد من الحريق، وألسنة النار الملتهبة، حيث أطلق عليها اسم حريق خط الأنابيب.

فيما امتدت النيران لبعض الأماكن السكنية، حيث أمر حاكم مقاطعة كوكونينو السكان في منطقتي شولتز باس رود وأريزونا سنوبول بالإخلاء على الفور، وتم إجلاء السكان من المنطقة، حيث امتد الحريق إلى 775 فدان.

لم تتمكن الحماية المدنية من السيطرة إلا على 5% فقط من الحريق، وقامت السلطات بإجلاء المنطقة، حيث تقع الغابات على بُعد حوالي 23 ميلًا خارج لوس أنجلوس، داخل أحد أكثر المناطق جفافًا، وأكثرها تعرضًا للحرائق في الولايات المتحدة الأمريكية.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.