أخبار الآن | كوريا الشمالية businessinsider

 

مثل الكثير من كوريا الشمالية ، فإن الحياة الشخصية والعائلية لزعيمها كيم جونغ أون محاط بالسرية.

لا تزال أخبار زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون موضوعًا للتكهنات والفضول في معظم أنحاء العالم الغربي ، فقد صدرت تقارير هذا الأسبوع تُفيد بأن المخابرات الأمريكية أشارت إلى أن كيم قد خضع مؤخرًا لعملية جراحية في القلب ويمكن أن يكون عاجزًا. ونفت حكومة كوريا الجنوبية التقارير ، لكن ذلك لم يحد من التكهنات.

لا يُعرف الكثير عن زوجته، ري سول جو، كما لا يُعرف عن الأطفال الثلاثة الذين يعتقد أن الزوجين أنجبوهم.

تأتي معظم المعلومات المتوفرة حاليًا عن العائلة من خدمة المخابرات الوطنية في كوريا الجنوبية. لكن نجم كرة السلة الأمريكي السابق دينيس رودمان تحدث أيضًا إلى وسائل الإعلام بشأن احتجاز أحد أطفال كيم خلال إحدى زياراته المثيرة للجدل إلى مملكة هيرميت ، على الرغم من أن التفاصيل التي قدمها لم يتم تأكيدها بشكل مستقل.

وتتفق معظم المصادر على أن كيم وزوجته أنجبا ثلاثة أطفال منذ زواجهما السري عام 2009.

يُعتقد أن طفل كيم الأول هو صبي، ولد في عام 2010 ، ومن المحتمل أن يكون طفله الثاني فتاة من مواليد 2013. حقيقة أن كيم لديه على الأقل وريث ذكر واحد على الأرجح يعني أنه يمكن أن يخلف كيم في نهاية المطاف لمواصلة سلالة العائلة .

لكن جنس طفل كيم الثالث ، لا يزال مجهولا. يعتقد أن الطفل قد ولد في فبراير (شباط) 2017.

لم يُثير كيم أي أخبار عن أطفاله علنًا ، لكن يُعتقد أنه أدلى بتعليق شخصي نادر عن أطفاله إلى وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو في 2018 ، وفقًا لضابط وكالة المخابرات المركزية السابق الذي ساعد في تنسيق قمة سنغافورة.

وقال كيم لرئيس وكالة المخابرات المركزية المتقاعد أندرو كيم “أنا أب وزوج. ولدي أطفال”. “وأنا لا أريد أن يحمل أطفالي السلاح النووي على ظهرهم طوال حياتهم.”

وبحسب ما ورد أدلى كيم بهذه التصريحات بعد أن سأل بومبيو عما إذا كان على استعداد للتخلي عن طموحاته النووية.

كان من الصعب تحديد أعمار الأطفال بالضبط وسنوات ميلادهم ، ولكن يمكن الاستدلال عليها تقريبًا من الفترات الطويلة التي اختفت فيها زوجته ري بشكل غامض من الحياة العامة.

تريندينغ الآن | زعيم كوريا الشمالية.. هل مات، في حالة حرجة أم بخير؟
منذ نشر قناة سي ان ان الامريكية هذا الخبر العاجل و العالم لم يتوقف عن الحديث عن كيم جونغ اون هل مات؟ هل هو في حالة حرجة؟أم أنه بخير كما تقول الحكومة الكورية؟

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

رئيس جمعية الصداقة الكورية الشمالية ينفي وفاة الزعيم كيم جونغ أون

خطة سريّة لإنهيار كوريا الشمالية.. ماذا بعد كيم جونغ أون؟