أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية msn

 

تحذر وزارة الخارجية جميع الأمريكيين ، وليس المرضى فقط ، من تجنب ركوب سفن الرحلات البحرية في ظل خطر الإصابة بفيروس كورونا.

وكتبت الإدارة في تغريدة: “يجب على المواطنين الأمريكيين ، خاصةً مع الظروف الحالية، ألا يسافرون على متن سفينة سياحية. يلاحظ #CDC زيادة خطر # COVID19 على الرحلات البحرية. نفذت العديد من الدول إجراءات الفحص ، ورفضت تنفيذ حقوق دخول الموانئ للسفن ومنعوا النزول ”

 

 

نظرًا لأن مخاوف فيروس كورونا قد أثار العديد من المشكلات بين سفن الرحلات البحرية ، فقد قدمت إحدى الشركات حوافز للمسافرين لمواصلة رحلاتهم.

أرسل كرنفال كروز لاين رسالة إلى الضيوف، يوم الجمعة، يتناول الوضع الحالي. تم تضمين الرسالة المعلومات المتعلقة بالامتيازات التي سيحصل عليها العملاء إذا لم يعيدوا جدولة رحلاتهم التي تم حجزها مسبقًا.
تم احتجاز سفينة الرحلات البحرية Grand Diamond Princess قبالة ساحل كاليفورنيا منذ يوم الخميس بسبب تفشي الفيروس على متنها.

قال مسؤولون إن السفينة سترسو في ميناء أوكلاند يوم الاثنين.

واعتبارًا من يوم الأحد ، كان 19 من أفراد الطاقم واثنين من الركاب قد ثبتت إصابتهم بفيروس COVID-19 وسيتم نقل أولئك الذين يحتاجون إلى علاج طبي “حاد” إلى المستشفى أو إلى منشآت طبية في الولاية.

أصاب COVID-19 أكثر من 100000 شخص وقتل أكثر من 3400 في 90 دولة ، وعدد القتلى آخذ في الازدياد.

قال المسؤولون إن السكان المعرضين للخطر يبدو أنهم من كبار السن والذين يُعانون من مشاكل طبية مسبقًا مثل أمراض القلب والرئة أو الكلى.

 

مشاهد غير متداولة من الحياة اليومية في ووهان مركز تفشي فيروس كورونا
صدت عدسات الكاميرات والهواتف مواقف غريبة وإجراءات غير متوقعة في أوج المواجهة الشرسة ضد فيروس كورونا.

 

مصدر الصورة: Storyblocks

للمزيد:

إندونيسيا.. زوجان يواجهان الخوف من كورونا بشخصيات “كرتونية”

شوكولاتة “كورونا” ترسم الفرح على وجوه الناس في فرنسا