أخبار الآن| دبي- الامارات العربية المتحدة (متابعات)

علقت اللبنانية دانيلا سمعان زوجة نجم الكرة الاسباني الشهير السابق سيسك فابريغاس في تغريدة على تويتر , على إهمال الحكومة العراقية للنازحين من العراقيين واعلانها تقديم مساعدات عاجلة للصين بالقول “معقول يعني ؟ يساعدو شعبن اول شي … العراقيين عم يموتو كل يوم ليحررو بلدن”

أضافت سمعان في تعليقها على تغريدة لناشط على تويتر يدعى مجيد الأحوازي نشر صورتين أحدها للمساعدات العراقية للصين, وثانيها لطفل إيزيدي في مخيم يفتقر للكثير من المقومات, في وقت يشهد العراق وباقي دول المنطقة موجة برد قارس “!!كأنك عمتقول اميركا عم تساعد الصين تاركة شعبا يموت الجوع … شو هيدا يا عمي”

وكان المغرد الأحوازي كتب في تغريدته “مساعدات من قبل الحكومة العراقية ترسل إلى الصين, بينما ابناء العراق داخل المخيمات بلا مأوى ولا تدفئة ولا البسة ومواد غذائية .! شنهي اللي قاعد يصير بالعراق ؟!!

يشار إلى أن مئات الآلاف من العراقيين وعلى رأسهم الإيزيديين نزحوا من بيوتهم واستقروا في مخيمات تفتقر الى الكثير من مقومات الحياة, بعد غزو تنظيم داعش الإرهابي وارتكابه مجازر  في المناطق التي احتلها.

 

ويبدو ان سمعان تربط بين الاحتجاجات ضد الفساد المالي واخفاق الحكومات في كل من لبنان والعراق، إذ ردت على معلق عراقي تسائل عن الأوضاع في لبنان بالقول “”بدك تعرف شو في بلبنان ؟ شوف شو عم بصير بالعراق .زات التكنيك،نفس القصة التنين بياخدوا الأوامر من معلمينون ،ومعلمينون ما بيعرفوا الألف من العصى. بيعرفوا بس القتل و النهب والكذب والتضليل في سبيل يفرضوا الخطة تبعن الي كلنا منعرف شو هي …بس لبنان والعراق هني الي رح ينتصرو أمين”

 

يشار إلى أن سمعان تزوجت  من “اللاعب الاسباني فابريغاس ” عام 2011 .

 

مصدر الصورة: (  رويترز )

للمزيد:#تريندينغ_الآن – فابريجاس يغرد بالعربية مع قصي خولي