أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (هنا مستت)

في فقرة تريندينغ الآن لهذا اليوم، نستعرض معكم عدة موضوعات تفاعل معها رواد مواقع التواصل الإجتماعي ما بين سياسية ورياضية وفنية

أهلاً بكم مشاهدينا.. نبدأ فقرة تريندينغ الآن اليوم من مسلسل صراع العروش، إذ ألقى محبو المسلسل نظرة أخيرة على موسمه الأخير في الوثائقي الذي تم عرضه أمس والذي يحمل عنوان The last watch

الفيلم الوثائقي الوداعي متوفر الآن على موقع HBO، ويعرِض لنا مشاهد من خلف الكواليس وكيفية إنتاج الموسم الثامن والأخير من مسلسل Game of Thrones

كما يعرض الفيلم القراءة الأخيرة من سيناريو الحلقة الأخيرة من المسلسل، ولحظة سماع الممثلين مصير شخصياتهم.

ولكن على ما يبدو الجزء الثامن والأخير لم يلق استحسان أغلب جمهور المسلسل الشهير

فعبّر حساب باسم أحمد: يعني تخيلوا أشاهد كيفية صناعة الفشل في الموسم الأخير، الموسم الثامن انتهى و كأننا لم نشاهده و لن نتذكره ابداً.

أما هدى فقالت في تغريدة: انصدمو أكتر منا، في إشارة منها إلى نهاية المسلسل الصادمة.

مغرد آخر.. سيف قال في تغريدة أخرى: تابعت الفيلم الوثائقي عن كواليس الموسم الثامن #GameOfThrones، المشاعر متضاربة في نهاية المسلسل وتوديع ايميليا وكِيث لشخصياتهم ، وردة فعل كيث لما عرف انه شخصيته راح تقتل دينيريس كانت مؤثرة، حتى خطاب كيث لما أنهى آخر مشهد له.

وبالانتقال إلى الخبر التالي، نشر اللاعب الإسباني لنادي موناكو الفرنسي، سيسك فابريغاس، صورة مع الممثل السوري قصي خولي، عبر فيها عن إعجاب زوجته به وبمسلسل “خمسة ونص” الذي يُعرض حالياً في رمضان، ويشكو فيها أيضاً تعلّق زوجته بمسلسل خولي الجديد.

وما يميز تغريدة اللاعب أنها كانت باللغة العربية وباللهجة اللبنانية على وجه الخصوص، حيث قال فيها: “مع قصي خولي الممثل رقم واحد في الوطن العربي لحبيبتي دانييلا في أجمل مسلسل عربي خمسة ونص”.

وتابع اللاعب الإسباني قائلاً: “كل التوفيق وإن شاء الله يخلص العمل بسرعة لحتى مرتي ترجع تعطيني شوية من اهتمامها المتعود عليه”

هذه الصورة.. لاقت إعجاب جمهور مسلسل خمسة ونص حيث تم تداولها على موقع انستغرام بعد ما أعاد نشرها الممثل قصي خولي في حسابه الرسمي.

وغرد دويع العجمي في حسابه الرسمي على تويتر: وعلمتي الأسطورة يحكي عربي في إشارة منه إلى تعليم دانيللا لزوجها اللغة العربية.

ويظهر خولي في مسلسل 5ونص” مع الممثلة نادين نسيب نجيم والممثل معتصم النهار، بالإضافة إلى كوكبة من نجوم عرب، ويُعرض خلال شهر رمضان الحالي.

يذكر أن فابريغاس متزوج من اللبنانية الأصل دانييلا سمعان، ولديه منها ولدان وبنت، وقد انتقل إلى نادي موناكو الفرنسي قادما من تشيلسي في كانون الثاني الماضي.
وفي نهاية فقرتنا

عاد النادي أَستون فيلا للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم عقب ثلاث سنوات من الغياب بفوزعلى نظيره ديربي كاونتي بهدفين مقابل هدف، وكان هذا في نهائي ملحق الترقي الخاص بدوري الدرجة الثانية والذي أقيم أمس في ملعب ويمبلي، إلا أن الفوز لم يكن محور الحديث في وسائل التواصل الاجتماعي بل كانت ردة فعل الأمير ويليام، حفيد ملكة بريطانيا إلِيزابيث الثانية عقب فوز فريقه المفضل.

وانتشر فيديو وصور للأمير ويليام وهو يحتفل مع أصدقائه في ملعب ويمبلي بين رواد تويتر.

وعلّقت نيرمين ماهر من مصر: الأمير ويليام واضح أن ميوله استون فيلا فرحة هيستيريا بعد التأهل.

ويعد نهائي “جولة الترقي” أغلى مباراة منفردة في عالم كرة القدم، حيث سيحصل الفريق أستون فيلا على 170 مليون جنيه استرليني.

كانت هذه فقرة تريندينغ الآن، ولتغطية أي ترند على مواقع التواصل الاجتماعي، يمكنكم مشاهدينا الكرام مشاركتنا الحدث من خلال منشن لصفحة أخبار الآن على تويتر.

Photo source: Getty images

اقرا: #تريندينغ_الآن.. نتفليكس تعلن عن مسلسل جديد في الشرق الأوسط