أخبار الآن | الولايات المتحة الأمريكية abcnews

 

بينما يطرح الديمقراطيون قضية عزلهم ضد الرئيس دونالد ترامب في قاعة مجلس الشيوخ ، تستمر حملته لإعادة انتخابه في بناء قاعدة شعبية تدعمه خارج المحكمة، هذه المرة بإعلان تلفزيوني جديد.

الإعلان ، الذي تم تنفيذه بواسطة شركة الأبحاث الإعلانية CMAG / Kantar في واشنطن العاصمة ، يوم الخميس ، ينتقد رئيسة مجلس النواب نانسي بيلوسي “واليسار المتطرف” “لمحاولته إسقاط انتخابه ويحث المشاهدين على إظهار الدعم للرئيس عن طريق الرسائل النصية.

يُعد الإعلان التلفزيوني الجديد أحدث مسرحية رئيسية قامت بها الحملة لتعزيز قائمة المؤيدين الداخلية الضخمة من خلال الرسائل النصية ، التي يستخدمها الفريق لجمع التبرعات.

من المقرر أن تتخلى حملة ترامب عن إعلان Super Bowl بقيمة 10 ملايين دولار في نهاية هذا الأسبوع ، وهو ما يمثل أكبر إنفاق إعلان تلفزيوني منفرد خلال أسبوع من الحملة في هذه الدورة.

وكانت ثاني أكبر عملية شراء لإعلانات حملة ترامب خلال الأسبوع الأول من شهر أكتوبر (تشرين الأول) ، عندما أنفقت الحملة حوالي 3.8 مليون دولار على الإعلانات التلفزيونية و 1.8 مليون دولار على الإعلانات الرقمية.

كما أزعجت حملة ترامب الديمقراطيين بسبب رسائل البريد الإلكتروني والنصوص إلى المؤيدين ومن خلال إعلانات جديدة على موقع فيسبوك تطالب بالتبرعات في الأسبوع الأول من محاكمة عزل مجلس الشيوخ ، ووصفت الاتهام بأنه “مطاردة الساحرات” و “الحرب على الديمقراطية”.

قبل ساعات من بدء محاكمة عزل مجلس الشيوخ رسميًا ، أطلقت حملة ترامب سلسلة من إعلانات الفيسبوك الجديدة المضادة للمساءلة ، حيث زعم البعض أن جهود الديمقراطيين في مجلس النواب لإقالة الرئيس قد “فشلت”.

حدد الفريق هدفًا لجمع مليوني دولار في الساعات الأربع والعشرين الأولى من التجربة ، لكن لم يكشف بعد عن أي أرقام جديدة لجمع التبرعات أو إذا وصلوا إلى هذا الهدف. قالوا في السابق إنهم جمعوا 15 مليون دولار خلال 72 ساعة بعد أن أعلنت بيلوسي لأول مرة عن التحقيق في قضية الإقالة في سبتمبر (أيلول) الماضي.

محامو ترامب يدعون مجلس الشيوخ إلى تبرئته فورا
دعا محامو الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، الاثنين مجلس الشيوخ المكلف محاكمته سعيا الى عزله، الى تبرئتِه “فورا”.

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

ترامب يشيد بجهود الصين لمحاولة احتواء فيروس كورونا المستجد

ترامب يلغي الحصول على تأشيرة سياحية من أجل الولادة في أمريكا