أخبار الآن | دبي – فيسبوك

برزت عبر مواقع التواصل الإجتماعي العديد من الأخبار المختلفة بين الرياضة والسياسة والمنوعات. وعبر صفحته على “فيسبوك”، نشرَ موقع “أخبار الآن”، خلال اليومين الماضيين، صوراً وتفاصيل تتعلق بأخبار عديدة.

الخبر الأول والأبرز على “فيسبوك”، يتعلق بتظاهرات السترات الصفر في فرنسا، والتي تجدّدت أمس السبت، فيما اندلعت مواجهات بين الشرطة والمتظاهرين في ستراسبورغ الفرنسية. ونشرت صفحة “أخبار الآن” مجموعة من الصور التي توثق التظاهرات التي اندفع المئات إليها، فيما توثق صور أخرى المواجهات التي وقعت بين المتظاهرين وقوات الأمن. وأظهرت صور أخرى متظاهرين كثر يحملون العلم الفرنسي إلى جانب لافتاتٍ أخرى.

وفيما خصّ الخبر الثاني، فإنّه رياضي بامتياز، إذ نشرت الصفحة صوراً للاعبي ناديي “الزمالك” المصري و “النجم الساحلي” التونسي، وأرفقتها بسؤالٍ للمتابعين بشأن توقعاتهم للقاء الفريقين. وإزاء هذا السؤال، تفاعل الكثير مع الناشطين الذي أبرزوا توقعاتهم. وفي هذا الإطار، فقد تمنى عدد من المتابعين فوز الزمالك، بينما رشح البعض الآخر فوز النجم الساحلي. وعن النتيجة، فإنّ أحد المتابعين توقع انتهاء المباراة بنتيجة 4 – 0 للزمالك، فيما رجّح آخر انتهاء اللقاء بنتيجة 3 – 0 للزمالك أيضاً.

 

وبالإنتقال من الساحة الرياضية إلى الساحة الفضائية، فقد نشرت الصفحة مجموعة من الصور للأطباق الطائرة الفضائية. وبحسب المنشور، فقد “بدأ تحرك عسكري أمريكي بسبب الأطباق الطائرة”. ومع هذا، فقد طرحت الصفحة سؤالاً على المتابعين: هل تؤمنون بوجود حياة في كواكب أخرى؟

وفي إطار التعليقات، فإنّ العديد من الناشطين سخروا من مسألة وجود صحن طائر فضائي، وأكد الكثير منهم أن هذا الأمر محض خرافة.

إلى ذلك، فقد نشرت صفحة “أخبار الآن” صوراً للورود، وتوجّهت إليها إلى من أسمتهم “عشاق الورود“، سائلة إياهم عن لون الورود المفضل لديهم. أحد الناشطين أجاب أنه يفضل الورود الزرقاء، بينما قال آخر أنه يختار الورود الحمراء.

مصدر الصور: فيسبوك – أخبار الآن

للمزيد:

سائق أمريكي يدهس مارة ظناً أنهم مسلمون