أخبار الآن | دبي – فيسبوك

صورة واحدة قد تكون بألف كلمة، حيث تروي الكثير للحظات رائعة، في حين أنّها تعكس جمالاً وواقعاً، كما أنها تبرز مواقف وأحداث.

وعبر مواقع التواصل الإجتماعي، فإنّ الصور هي سيدة الصفحات ومادة أساسية يتناقلها الناشطون فيما بينهم. ومؤخراً، فإنّ صفحة “أخبار الآن” عبر “فيسبوك” نشرت العديد من مجموعات الصور المختلفة، كلّ مجموعة تعبّر عن أمرٍ معين.

فيما خصّ المجموعة الأولى، فقد نشرت “أخبار الآن” صوراً لعناكب من الطبيعة، وأبرزتها بألوان مختلفة. عكست هذه الصور الرائعة جمالية عالم العناكب، وقد لاقت تفاعلاً من قبل ناشطي “فيسبوك”.

أمّا المجموعة الثانية، فكانت لصور انعكاس أشعة الشمس على البحيرات. اللقطات هذه رائعة جداً، وأبرزت جمالاً لا يوصف عند الغروب والشروق. وطرحت الصفحة سؤالاً على المتابعين بشأن حبّهم للشروق أم الغروب. وفي سبيل ذلك، قال أحد الناشطين أنه يحب الغروب، فيما قال آخر أنه يحب الإثنين معاً.

وفيما خصّ مجموعة الصور الثالثة، فهي تعكس جمال جزيرة جمال جزيرة اخدامار في تركيا، خصوصاً  في فصل الربيع. المناظر الرائعة هناك تجذب السياح بشكلٍ كبير، وتبرز الصور المشاهد الجميلة للطبيعة الخلابة التي تروي حكاية الربيع. 

ومن المناظر الجمالية والطبيعية إلى السياسة، حيث نشرت صفحة “أخبار الآن” صوراً لقمة الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، في مدينة فلاديفوستوك الروسية. وتبرز هذه الصور مشاهد من القمة، إلى جانب صور أخرى للقاء الرجلين مع بعضهما البعض.

وأمس الجمعة، غادر جونغ أون روسيا، وقالت وكالة الأنباء الكورية الشمالية أن اللقاء كان “صريحاً وودياً”، مؤكدة أن بوتين “قبل بلا تردد” دعوة للتوجه إلى كوريا الشمالية.

مصدر الصورة: فيسبوك – أخبار الآن

للمزيد:

ترامب يتعهد بالانسحاب من معاهدة دولية لتجارة الأسلحة