Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

لقطات جوية لمقاتلة أسترالية إستهدفت مجمعا لداعش (صور)

24/04/2017 . 16:01

Featured Image

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة

نشرت قوات الدفاع الأسترالية صورا استثنائية لطائرة مقاتلة وهي تحلق في السماء لتطلق قنابل استهدفت مجمعا لصناعة القنابل تابع لداعش في العراق. 

وبحسب صحيفة "دايلي ميل"، هذه الصور تضمنت لقطات درامية لصواريخ وهي تدمر مجمعا زراعيا سابقا في شمال العراق، كان يستخدمه داعش لاخفاء القنابل.

وتظهر لقطات أخرى لحظات تفجير المواقع واحباط قنابل متفجرة لداعش، ضمن عمليات تقوم بها أستراليا في اطار الحرب التى تقودها الولايات المتحدة ضد الارهاب فى الشرق الأوسط. 

موضوع ذو صلة: الهوية والإسم الكامل لمطور طائرات داعش المسيرة تكشفها أخبار الآن

في نفس الوقت أظهر الجيش الأسترالي القدرات الهائلة التي تتمتع بها طائرات "هورنت" المقاتلة في الشرق الأوسط، بعد أسبوعين فقط من توجيه الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب" هجمات جوية على قواعد القوات السورية لاحباط الهجومات الكيماوية التي يقودها نظام الأسد في سوريا. 

كما قامت قوات الدفاع الأسترالي، بنشر تغريدات أبرزت فيها قوة الطائرات النفاثة التي تسخرها أستراليا من أجل احباط عمليات داعش القادمة، وتفكيك قنابله المخفية.  

يذكر أن فرق القتال الجوي التابعة لقوات الدفاع الأسترالي، نشطت بشكل متزايد في الآونة الأخيرة، اذ صارت ضرباتها موجهة بقوة لمعاقل داعش في العراق وسوريا، خصوصا بعد تولي "دونالد ترامب" رئاسة الولايات المتحدة.

اقرأ أيضا: داعش بدون زعيم ويشهد فوضى في الموصل

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.

اشترك في نشرتنا الاخبارية