Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

الشرطة البريطانية تحذر من مهرجين ينشران الرعب!

09/10/2016 . 13:42

Featured Image

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة

حذرت الشرطة البريطانية من أشخاص يرتدون ملابس مهرجين، ويتصرفون بشكل مريب جدا، كما لا يتورعون في امساك سكاكين أحيانا ومطاردة الناس في الشارع، وفق صحيفة " تلغراف". 

جاء هذا التحذير، يوم السبت 8 أكتوبر، في أعقاب سلسلة من الحوادث خلال الأيام الأخيرة، على غرار التهديدات التي شهدتها الولايات المتحدة، وصرحت الشرطة في "غلوستر شاير" إنها تلقت 6 بلاغات عن مهرجين يتصرفون بطريقة مريبة، وأحيانا بشكل ينطوي على تهديدات، حسبما ذكرت وكالة "أسوشييتد برس".

اقرأبطاقة صعود الطائرة تحمل أسرارا عنك لا تتوقعها!
"هيكل عظمي" عمره 2000 سنة.. قد يفك لغز أكثر السفن غموضا!

#killerclown is not "cool", it's not "funny" and following school children & causing fear is not acceptable. https://t.co/bvbwyZjGi5

— CO Dale Checksfield (@DurhamSCChief)
October 7, 2016

ولفتت الشرطة إلى أنه لم يتم إلقاء القبض على أي شخص يرتدي ملابس المهرجين، لأنهم غادروا مكان الحادث قبل وصول الشرطة، وجاءت حوادث "غلوسترشاير" عقب تقارير سابقة عن اضطرابات في أجزاء أخرى من بريطانيا.

اقرأ أيضا: اتفاق فرنسي ألماني لنشر طائرات نقل عسكرية في قاعدة بفرنسا بحلول 2021 ألمانيا تريد دعم إيران رغم الخلافات بين البلدين

وصرحت الشرطة، أن رجلا ملثما يحمل سكينا قفز وهدد أطفالا في دورهام الجمعة 7 أكتوبر، بينما طارد عدد من المهرجين من بينهم صبيا في اليوم السابق بمنطقة سوفولك.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.

اشترك في نشرتنا الاخبارية