دبي ، الامارات ، 27 فبراير ، متفرقات – 

أعلن متجر بريطاني عن وظيفة اعتبرها البعض واحدة من أكثر الوظائف راحة ومتعة في العالم، حيث تقتصر مهامها على الجلوس في حوض الاستحمام والحصول على حمام دافىء ومن ثم إعطاء تقارير عن مدى كفائة وجودة الأحواض التي تبيعها الشركة.

وشهدت الوظيفة إقبال كبير من الباحثين عن عمل، حيث تقدم لشغلها أكثر من 50 شخص بهدف الحصول على المزايا التي لا تقتصر على الاستحمام في أحواض المتجر الجديدة، بل يشمل العقد الذي يمتد إلى عام كامل على راتب سنوي يقارب 10 آلاف دولار بالإضافة إلى مزايا أخرى عديدة. 
وأشارت صحيفة دايلي ميرور البريطانية إلى أن العمل لن يكون سهلاً كما يتصور البعض، حيث يتوجب على الموظف إعداد تقارير مفصلة وتحليلات مكتوبة عن تجربة الاستحمام من وقت لآخر.

ولن يضطر الموظف إلى مغادرة منزله لتجريب أحواض الاستحمام، حيث يتكفل المتجر بتركيب أحواض الاستحمام داخل منزله وتبديلها من وقت لآخر، وهذا ما جعل الكثيرين يتنافسون للحصول على الوظيفة.

من جهته أكد الرئيس التنفيذي لقسم التسويق كليرز بايليس أن المتجر حريص على تقديم تجربة مميزة للاستحمام لزبائنه، سواء كان ذلك من حيث التصميم والشكل أو من حيث الراحة والمتعة التي يحظون بها.

وأشار يايليس أن المتجر تلقى عدداً كبيراً من طلبات التوظيف، وسيبدأ بالنظر فيها خلال الأسابيع القادمة لاختبار المرشح المناسب لشغل الوظيفة.