بوخارست ، رومانيا ، 2 ديسمبر 2013 ، ياهو –

قام أحدهم بلف بعض الجراء الصغيرة في بطانية ( حرام ) وتم احراقها  . كلب يجوب ويتجول في الشوراع بينما تعرض فكه لضربات معينة ، ووجدت عدد من القطط في اسفل عمارة وكانت قد تعرضت لقطع في العمود الفقري .

انها جزء من سلسلة القسوة التي تعرضت لها الحيوان في رومانيا في الأشهر الأخيرة ، وبالكاد تم ملاحظتها . شهدت الدولة المكافحة من أجل الانضمام الى الاتحاد الأوربي ، شهدت سلسلة من الهجمات الوحشية ضد الحيوانات وذلك بعد الهجوم العنيف الذي تعرض له طفل في الرابعة من العمر من قبل العشرات من كلاب شوارع مدينة بوخارست في شهر آب اغسطس

وتقول الشرطة ومسؤولي الرفق بالحيوان ان هذ الهجوم الأخير قدم تم تغطيتة من قبل الاعلام هناك من خلال حملات اعلامية ” هستيرية ” لا هوادة فيها .

لطالما كانت القسوة ضد الحيوانات في رومانيا مشكلة حقيقية ، حيث ان القوانين التي تختص بحماية الحيوانيات ضعيفة الى حد ما .

الناس هناك لا زالو يصارعون آثار النظام الشيوعي ، والشعب يبني بؤسه على الضعف الاقتصادي وعدم كفاءة الحكومة . ومع تضخم التوترات الاجتماعية اخذ العدوان ضد الحيوانات في رومانيا ، وخصوصا أن الناس لا يخافون من القانون .

فلاديمير ماناستيريانو رئيس السلطة المسؤولة عن سلامة الحيوانات في الدولة يدعم قانون جديد يتكلب وجوب احضار الكلاب الضالة ، واذا لم يتم تبنيها خلال اسبوعين يتم تطبيق ” الموت الرحيم ” بحقها ، اي يتم قتلها بهذه الطريقة .