Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

مطعم يقدم الطعام على طريقة الإنسان البدائي

19/11/2012 . 23:58

Featured Image

تم افتتاح مطعم جديد في برلين يقدم الطعام لزبائنه وزواره على طريقة الإنسان البدائي القديم، بحيث لا يستخدم الملح ولا الجبن ولا الخبز، فكل الأطباق التي تقدم لضيوف مطعم "The Sauvage Restaurant" تحتوي على أطعمة في صورتها الأولية تمامًا كما كان يتناولها الإنسان البدائي القديم.

يتم تقديم الطعام على موائد تزينها الشموع، وتضم أغلب الأطباق أشكالا مختلفة للطعام في صورته الطبيعية دون معالجة، مثل اللحم، والبيض والخضراوات والفاكهة والأسماك والبذور والأعشاب وغيرها من الأغذية المختلفة. كما يقدم العاملين في المطعم بعض التمارين الرياضية التي يزعم أن الرجل البدائي كان يمارسها في الكهوف منذ قديم الأزل، مثل رفع الأثقال والجري بأقدام حافية، والتي من الممكن لضيوف المكان المشاركة في ممارستها أو الاكتفاء بالجلوس على الموائد لتناول الطعام البدائي.
فكرة هذا المطعم مستوحاة من اتجاه جديد يُطلق عليه "Paleolithic Movement" حيث بدأ في الانتشار في مختلف أنحاء العالم، خاصة الولايات المتحدة، إذ سأم الناس من تناول الأطعمة السريعة الضارة بالصحة وأشكال الأطعمة المعالجة الأخرى وما تسببه من أمراض. فبدأ الناس في الرجوع للوراء لعصور ما قبل التاريخ والاقتداء بالأنظمة الغذائية التي كان يتبعها الإنسان البدائي وطريقة معيشته لأنها بالطبع كانت أكثر صحية.

لا تنسوا الإنضمام لحسابنا على تويتر : https://twitter.com/3jaieb

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.