بوادر أزمة بين ليفربول ومنتخب مصر بسبب محمد صلاح

تلوح في الأفق بوادر أزمة بين محمد صلاح نجم منتخب مصر وإدارة ناديه ليفربول الإنكليزي، وهو الأمر الذي تفاعل معه عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشفت صحيفة ميرور البريطانية أن الأزمة تتعلق برغبة المنتخب الأوليمبي المصري في استدعاء صلاح للمشاركة بدورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024.

بين زاويتين | هل يشارك صلاح في أولمبياد باريس أم يعلب مع ليفربول؟

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن الألماني يورغن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول غاضب في الأساس من فكرة غياب صلاح عن مباريات الريدز بسبب مشاركته المنتظرة في كأس الأمم الأفريقية.

ويشارك منتخب مصر في البطولة القارية بين 13 يناير و11 فبراير المقبلين في كوت ديفوار.

 

وأعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيريو ميكالي رغبته في الاستعانة بمحمد صلاح في أوليمبياد باريس 2024.

وقال ميكالي في تصريحات صحفية سابقة إنه يتمنى الاستعانة بصلاح في الأوليمبياد مثلما فعل مع نيمار وحقق معه ذهبية دورة الألعاب الأوليمبية 2016 في ريو دي جانيرو. وتأهل منتخب مصر لأوليمبياد باريس بعد احتلال وصافة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما.

وقال حساب “راشد” ردا على تصريحات “ميكالي”: “رفض قاطع، البطولة أقل من إمكانيات النجم محمد صلاح، الواجب تعزيز مراكز فريق مصر الأولمبي حسب الحاجة بلاعبين خبرة من الدوري المحلي ومشاركة صلاح لن تجديهم نفعاً”.

بين زاويتين | هل يشارك صلاح في أولمبياد باريس أم يعلب مع ليفربول؟