أندية عدة تنافس للتعاقد مع يوسف بلايلي

أصبح النجم الدولي الجزائري يوسف بلايلي يحظى باهتمام العديد من الأندية العربية للحصول على خدماته في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إذ لا تنوي إدارة فريقه الحالي أجاكسيو الفرنسي تجديد عقده، الذي ينتهي في 30 من يونيو المقبل.

وعاني بلايلي صاحب الـ31 عامًا طوال الأعوام الأخيرة من عامل عدم الاستقرار الرياضي، وذلك بسبب دخوله في صراعات مع معظم الأندية التي حمل قميصها.

ويبحث بلايلي عن مواصلة إثبات وجوده، خاصةً أنه يرغب في الحفاظ على مكانه ضمن قائمة المنتخب الجزائري والمشاركة معه في قادم الاستحقاقات الدولية، وفي مقدمتها نهائيات كأس أمم أفريقيا “كوت ديفوار 2023”.

بين زاويتين| بعد انتهاء عقده.. هل يبقى يوسف بلايلي بأوروبا أم يعود لنادي عربي؟

 

اختلف المتابعون حول الوجهة الأفضل للنجم الجزائري يوسف بلايلي، عبد الرحمان يوسف رأى أن ناديه الزمالك هو الوجهة الأحسن لكلا الطرفين وقال: “يا ريت الزمالك يفكر فى يوسف البلايلي لاعب خبرة و جناح تقيل حتى لو موسم واحد و لو على عقده و فلوسه يبقى يروح ياخدها من الفيفا بعدين”

أما محمد يخلف فقد تمنى أن ينتقل البلايلي إلى نادي ريالي مدريد

من جهته أيد سيف الحربي عودة يوسف البلايلي إلى نادي الأهلي المصري:” يوسف البلايلي يرجع وليش مايرجع افضل من غيره ولاعب معروف بدل ماتروح وتجيب واحد مثل مادوبارو، البلايلي أفضل لاعب وأفضل جناح أيسر بمنتخب الجزائر.. أكثر لاعب تحسرت على رحيله. مقارنة بسعره يعطيك أفضل من لاعب عالمي لاتضمن نجاحه. البلايلي مستعد أراهن على نجاحه واتحمل عقده لو فشل”