الفنان المصري محمد رمضان يزور بيروت ويتضامن مع الشعب اللبناني

بلباس عناصر فوج اطفاء بيروت، أطل الفنان المصري محمد رمضان خلال زيارته مقر الاطفاء تضامنا مع الشعب اللبناني وأهالي ضحايا تفجير المرفأ..

وعبر رمضان لأخبار الآن عن اعجابه باللبنانيين الذين يخرجون من الأزمات بكل عزيمة قائلا: “أقول لهم انتم شعب قوي ونحن نستمد منه حب الحياة ونستمد منه القوة والشجاعة،يقال لي انه شعب لا يستسلم لأي ظروف ولا يستسلم لأي ارهاب.. فيجب أن لا نضعف وأن لا نيأس وأي ظروف تمر فيها بلادنا لا تقلل من انتمائنا لها”.

محمد رمضان

 

وفي معرض حديثه عن انفجار مرفأ بيروت، وجه رمضان رسالة لذوي الضحايا :”أقول لهم أن يحتسبوا أبناءهم شهداء عند ربنا ويجب أن تفتخروا بهم كما نفتخر نحن بهم كعرب وزملاؤهم فخورون بهم لانهم أبطال ضحوا بحياتهم من أجل أمن واستقرار بلدهم.. كل أسرة فيها شهيد تفتخر ان عندها بطلا”.

واضاف الفنان المصري محمد رمضان لأخبار الآن : “والله نحن شعب واحد وأمة عربية واحدة ولكل جواد كبوة.. وكل دولة تمر بظروف صعبة ولكن يجب أن لا نتشتت ويجب أن نتوحد وأن نبقى بظهر بلدنا وأن لا نترك بلدنا في الظروف الصعبة نبقى مع بلدنا في السراء والضراء ليس فقط في السراء”.

رمضان الذي يزور لبنان برفقة نجله علي وضع اكليلا من الزهور على النصب التذكاري للضحايا كما شارك عناصر الفوج بالتجارب بشكل رمزي.