Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

ما علاقة سيارة لامبورغيني الفارهة بفاكهة المانجو في دبي؟

02/07/2020 . 19:58

Featured Image

سيارة لامبورغيني الفارهة توصل فاكهة المانجو في دبي / أخبار الآن

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة (رشا سليمان)

فسحة من الأمل يهديها الشاب محمد جهانزيب المدير التنفيذي لأحد متاجر المواد الغذائية في دبي إلى المجتمع ، في سعي منه لإدخال البهجة إلى الاطفال وأسرهم ، بعد تفشي جائحة كوفيد 19 .

وقال محمد جهانزيب المدير التنفيذي لأحد متاجر المواد الغذائية في دبي : "أن الفكرة وراء توصيل فاكهة المانجو ، هي فقط لاسعاد الأطفال حيث بقيا الأطفال في المنازل لعدة أشهر أثناء تفشي جائحة كوفيد19 ، وأضاف جهانزيب أنه يحب الأطفال كثيرا ، ففكرة المبادرة لا تتعلق على الأطلاق بكسب المال جراء بيع فاكهة المانجو بقدر ادخال البهجة لقلوب الأطفال " .

وأوضح جهانزيب: " أن فكرة المبادرة كانت فقط ليوم واحد ولكن بتوفيق الله وانتشار الخبر على وسائل التواصل الإجتماعي شهدنا اقبالاً كبيراً من أفراد المجتمع، هذا الأمر يسعد الأطفال بشكل كبير عندما يشاهدون سيارة لامبورغيني خارج منزلهم وبداخلها مانجو ، إذ يبادرون بأخذ صور ومقاطع فيديو مع السيارة الرياضية والعديد من الأطفال يشاهدون السيارة ويركبونها للمرة الأولى في حياتهم ، في الحقيقة سعاتهم هي سعادتي وسر نجاحي في عملي ".

 

ومن جانب آخر أعرب الزبون خالد أحمد عن سعادته : " تعتبر هذه التجربة مهمة جدا وتحديداً في الوقت الراهن في أزمة كوفيد19 ، إذ سمحت هذه التجربة لأطفال بالخروج من المنزل وكذلك تغيير حالتهم النفسية وحصولهم على بعض الإيجابية التي تسعدهم ، فالطريقة التي أحضر السيد محمد جهانزيب فاكهة المانجو لنا بالأضافة إلى صوت سيارة لامبورغيني المدهش بالنسبة لأطفالنا جلب السعادة والأثارة لهم".

فكرة فريدة من نوعها قام بها جهانزيب تقضي بإيصال فاكهة المانجو إلى أبواب منازل العملاء حسب طلباتهم ، ولكن... في سيارة لامبورغيني الرياضية الفارهة لإضافة الشعور الملكي لديهم .

جهانزيب لا يسلم الطلب بنفسه فحسب ، بل يأخذ العملاء الأطفال منهم على وجة التحديد ، في رحلة قصيرة ممتعة في السيارة الخارقة ، والتي تبلغ قيمتها أكثر 1.2 مليون درهم .

بعد تفشي جائحة كوفيد 19 تشهد دبي ، مزيدا من التكاتف الذي يتجسد في المبادرات الإنسانية ، والتي تسعى لاسعاد أفراد المجتمع ، ففي القريب ستبصر دبي ودول العالم أجمع النور بزوال الجائحة.

 

اقرأ المزيد: كاميرا أخبار الآن ترافق المتطوعين في مركز التبرع بالدم في دبي للتعرف على تجاربهم

مصدر الصور : أخبار الآن

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.

اشترك في نشرتنا الاخبارية