أخبار الآن | الرياض – المملكة العربية السعودية – (خاص)

بحضور صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان العبدالله الفيصل رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، اختتمت السبت فعاليات بطولة الاتحاد السعودي للكارتينج 2019 ، والتي تقام بدعمٍ من الهيئة العامة للرياضة، ويشرف عليها الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، وتنظمها حلبة FunXtreme بميدان ديراب في مدينة الرياض.

تنافس أكثر من 50 متسابق على لقب أربع فئات: الفئة العامة، فئة السيدات، فئة ذوي الهمم، فئة الناشئين، ضمن حفل كرنفالي جذب الكثير من محبي وعشاق هذه الرياضة، حيث شهدت حلبة FunXtreme على مدار أكثر من شهر منافسات مثيرة وأبرزت الحلبة مواهب جديدة في رياضة الكارتينج.

حلبة FunXtreme باتت واحدة من أكثر حلبات الكارتينج تميزا على مستوى المملكة والمنطقة، واستضافت العديد من البطولات المحلية والعالمية في هذه الرياضة. وفي ليلة الختام خصصة هذه الحلبة شوطاً حماسياً لذوي الهمم لتكتمل المناسبة بمجتمع واحد مهما كانت الظروف العائقة.

وبعد شهور من المنافسة والتحديات، تم تكريم الفائزين بالمراكز الأولى وعلى كل الفئات الأربع المشاركة في المنافسة، لتكون الخطوة الأولى للمنافسات العالمية المقبلة للمشاركين والمشاركات.

المزيد:

بمشاركة 168 فريقاً.. انطلاق النسخة الثانية من الألعاب الحكومية في دبي