اخبار الان | بيروت – لبنان – تريسي ابي انطون

غير باقية ولن تتمدد، عنوان الحلقة الخاصة من نجوم بلا حدود  التي تعرض يوم  الجمعة المقبل  على شاشة تلفزيون الآن.

محاربة أفكار تنظيم داعش ووحشيته وهمجيّته، رسالة إعلامية نمتهنها في تلفزيون الآن، نلتزم بها عقيدة لنبث رسائل في التسامح والأمل.

ومن على منبر برنامج نجوم بلا حدود، اختار تلفزيون الآن تنظيم حلقة خاصة على طريقة المسابقة، يُسلط فيها الضوء على إجرام داعش، فتـُعرض عشرة تقارير إخبارية لمراسلين من مناطق الأزمة، ليتم التعليق عليها بلسان أهل الفن والإجتماع والإعلام.

 اشارت الفنانة كارول سماحة الى اهمية  هذه الخطوة  قائلة: "من منظار مختلف تماماً، تُعالج التقارير التي تصوِّبُ على عنف داعش وإجرامه، فالرسالة الإعلامية في زمن الأزمات لابد وأن تكون أداة سلم".

 الإعلامي زافين قيومجيان,اكد ان: هاشتاغ "غير باقية ولن تتمدد" هو عنوان هذه الحلقة الخاصة، وقد اختاره تلفزيون الآن تأكيداً على رفضه للتطرّف العنيف.

وفيما التنظيم الإرهابي إلى زوال قريباً، غير أنه شكل مفترقاً مهما في مسيرة العمل الصحافي، فالأنسنة مطلوبة أولاً في مقاربة المادة الإعلامية ومعالجتها.

ووضحت الإعلامية كريستين حبيب إن التقارير العشرة التي عُرضت ضمن هذه الحلقة تدخل ضمن مسابقة فيها رابح واحد لمبلغ مالي من 30 ألف درهم، فتعطي لجنة التحكيم آراءها بنسبة 75%، على أن تـَمنحَ أكبرُ نسبة مشاهدة لأحد هذه التقارير على حساب قناة الآن على موقع يوتيوب نسبةَ 25% من العلامة المتبقية.

المزيد:

"نجوم بلا حدود" يحول حلم الشهرة والنجومية إلى واقع ملموس

تلفزيون الآن يبدأ عرض حلقات برنامج "نجوم بلا حدود" أبريل المقبل