أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (غرفة الأخبار)

يبدأ تلفزيون الآن عرض حلقات برنامج "نجوم بلا حدود" في ابريل المقبل وهو الأول من نوعه والخاص باكتشاف مواهب التواصل الاجتماعي.

جاءت الفكرة تماشيا مع استراتيجية "تلفزيون الآن"، في دعم الشباب وبعد الاطلاع على نتائج الدراسات المحلية والإقليمية عن أوضاع الخرّيجين الجدد في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والذين اعتبروا أن إيجاد فرص العمل هي أكبر التحديات التي تواجه جيلهم.

رؤية وفكرة "مشروع "نجوم بلا حدود" نبعت من فريق نسائي يعمل في إدارة المحتوى والبرامج في تلفزيون الآن بالاستناد على عوامل متعددة أبرزها: تحول مواقع التواصل الاجتماعي إلى سلم سريع للوصول للمجتمع ومن ناحية أخرى نسبة البطالة الكبيرة بين الشباب في العالم العربي.

ومن جانبه وبما يتمتع به تلفزيون الآن من ملايين المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي بادر بإتاحة الفرصة للشباب لإطلاق مواهبهم من خلال فيديوهات تجسد مواهبهم المختلفة عبر منصاته الإلكترونية المختلفة، الأمر الذي يعني أن القناة تمهد للشباب طريق الوصول إلى أهدافهم وتشارك في مسيرة نجاحهم وتطرح لهم بدائل حيوية لفرص العمل المحدودة. 

انطلقت منافسة "نجوم بلا حدود" أولاً على مواقع التواصل الاجتماعي وستنتقل في المرحلة التالية إلى شاشة تلفزيون الآن في ابريل المقبل. 

استقبلت صفحة البرنامج على موقع تلفزيون الآن الإلكتروني مئات المشاركات التي أبرزت مواهب واعدة وتبشر بميلاد نجوم جدد على وشك الانطلاق عربيا وعالمياً عبر منصة تلفزيون الآن.

 مثلت المشاركات الواردة فئات المنافسة المتنوعة من موسيقى، شعر، رياضة، طبخ، وثائقيات، جمال ولايف ستايل وغيرها من المواد المتنوعة.

وقد انضم لمبادرة تلفزيون الآن عدد من النجوم المؤثرين في مواقع التواصل الاجتماعي، بهدف تدريب وتزويد المتأهلين المشاركين بمهارات التواصل الاجتماعي حتى يصلوا إلى غاياتهم المنشودة منهم، نجم الفيس بوك السوري محمود بيطار مستشار المشتركين عن فئة المنوعات والذي أثنى على برنامج "نجوم بلا حدود" كمبادرة تدعم أساس المجتمع وهم الشباب. أما نجم التواصل الاجتماعي الشيف شادي زيتوني مستشار المشتركين عن فئة الطبخ في برنامج نجوم بلا حدود فقد أكد سعادته باكتشاف مواهب جديدة في عالم الطبخ 

وبالنسبة للمرحلة الثانية: تم الإعلان عن لائحة مائة مشارك يمثلون فئات البرنامج المختلفة.

بالإضافة إلى مجموعة من المتأهلين ضمن الفئات الأخرى من شعر، لايف ستايل، منوعات، وثائقي، رياضة، حيوانات اليفة وكوميديا. 
وسيقوم تلفزيون الآن بتخصيص رمز معين لكلّ مشارك ينبغي استخدامه عند إنتاج فيديووتحميله على وسائل التواصل الاجتماعي وذلك للحصول على مكان ضمن المُرشّحين العشرة النهائيين في البرنامج.

ويذكر أن المرحلة الثانية انتهت في يوم 17 فبراير لينتقل بعدها المشاركين إلى شاشة تلفزيون الآن ليتابعوا التنافس عبر ستة وعشرين حلقة أسبوعية من برنامج "نجوم بلا حدود".

تلفزيون الآن يبدأ عرض حلقات برنامج "نجوم بلا حدود" أبريل المقبل 

المرحلة الثالثة: أختار تلفزيون "الآن" عشرة هم الأفضل من بين الشباب العربي المشاركين في برامج مواهب التواصل الاجتماعي  "نجوم بلا حدود"ليتابعوا طريقهم إلى النجومية في المرحلة الثالثةمن البرنامج .
وقد انتقل العشرة المتأهلين ضمن "نجوم بلا حدود" إلى بيروت للعيش لمُدّة اثنا عشر أسبوعاً من أجل المشاركة في حلقات يوميّة على شكل تلفزيون الواقع حيث تتم تغطيّة تقدّم المُرشحين. عبر حلقات اسبوعيّة رئيسية يلتقي فيها أعضاء لجنة التحكيم والمُرشّحين لإذكاء روح المُنافسة.

ومن بين المشاركين المتأهلين للمرحلة الثالثة فقد تصدرت المشاركة الأردنية فرح الطاهر ضمن فئة الجمال، حيث أذهلت متابعيها بأساليب المكياج المختلفة والتي عكست من خلالها جمال المرأة في كافة الدول العربية، فيما حافظت المتسابقة المصرية نسرين ناصر على المركز الأول عن فئة الطبخ بالعديد من الوصفات التي تدل على مهارتها العالية في صناعة أطباق سهلة وشهية.
 وضمن فئة الموسيقى تميز المشارك الجزائري يوسف أدم قريش بخامة صوتية فريدة ضمنت له المركز الأول وحب واعجاب مشاهديه. 

أما عن فئة الحيوانات الأليفة فقد غيرت اللبنانية نسرين حسابات البرنامج بتفوقها على منافسيها بفيديوهات قدمت من خلالها مواقف طريفة ومتنوعة، وفيما يتعلق بفئة المنوعات فقد أحتل المشارك المغربي عادل الجناتي المرتبة الأولى ذلك بالإضافة إلى مجموعة من المتأهلين ضمن الفئات الأخرى. 

وسيقوم برنامج "نجوم بلا حدود" بنشر الفيديوهات ضمن الحلقات الأسبوعية التي يعدها المُرشّحون وسيتم عرضها على صفحات التواصل الاجتماعي"لنجوم بلا حدود" وعلى شاشة تلفزيون الآن، 
ويتوجب على المشاركين بذل قُصارى جهودهم لترويج الفيديوهات التي قاموا بإعدادها خلال فترة مُشاركتهم وبنهاية المنافسة يحصل الفائز الأول والثانيّ على جوائز كبرى، كما ستتاح لهم فرص مذهلة ستغير مستقبلهم للأفضل.

التفاصيل الكاملة لبرنامج " نجوم بلا حدود"

شاهد برامج تلفزيون الآن من هنا