إعادة تعريف مستقبل السحابة ومراكز البيانات المستدامة في دبي

  • تم إعداد هذا الحدث لاستكشاف أفضل الممارسات في إنشاء وتطوير وتوثيق نهج على مستوى المؤسسة لدمج السحابة والتكنولوجيا الناشئة.
  • يطمح معرض السحابة العالمي السابع عشر في دبي إلى إعادة تعريف الحوسبة السحابية ومراكز البيانات المستدامة بيئيًا.

Trescon’s World Cloud Show، سلسلة عالمية من الأحداث التي ستقام في دبي في الفترة من 27 إلى 28 سبتمبر 2022 حيث تهدف إلى الجمع بين الخبراء وقادة الفكر لمناقشة كيفية ظهور الابتكارات في الصناعة ، وكيف يستعد هذا النظام البيئي نمو مبسط.

الأحد 25 سبتمبر 2022: أحرزت دبي تقدمًا استثنائيًا في تبني السحابة وهي في طريقها للظهور كنموذج يحتذى به للعالم بأسره. لمواكبة هذه الوتيرة، من المقرر عقد النسخة العالمية السابعة عشر من World Cloud Show في العنوان مول في الفترة من 27 إلى 28 سبتمبر 2022 – لمناقشة الأفكار ومناقشتها وتبادلها في هذه الصناعة المتطورة.

تم إعداد هذا الحدث لاستكشاف أفضل الممارسات في إنشاء وتطوير وتوثيق نهج على مستوى المؤسسة لدمج السحابة والتكنولوجيا الناشئة ذات الصلة في جميع أنحاء البلاد. سيجمع المؤتمر أكثر من 200 من صانعي القرار التكنولوجي على المستوىC، إلى جانب CMOs و CDOs و CXOs وممارسي الصناعة.

يقول الدكتور حمد خليفة النعيمي، رئيس قسم الاتصالات في القيادة العامة لشرطة أبو ظبي، “سيكون العرض السحابي العالمي نقطة التحول التالية لاكتشاف التقنيات السحابية.”

إن التركيز على النهوض بالاقتصاد الرقمي من خلال المبادرات والابتكارات المحلية هو المحرك الأساسي لاعتماد حلول Cloud & Data Center في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي ركيزة حيوية للمبادرات الهادفة إلى تحقيق رؤية الإمارات الوطنية 2030.

صرح آدم روزفلت، ممثل الولايات المتحدة وعضو مجلس الإدارة في المكتب الخاص للشيخ صقر بن محمد القاسمي، “إن تحديث البنية التحتية الرشيقة مدفوع بمبادرات السياسة التي تحول النظام البيئي للأعمال التجارية ويصبح وكيل التغيير هو المحفز للتنفيذ”.

وفقًا لرئيس أمن المعلومات في Al Maryah Community Bank LLC، زهير شيخ، “يجمع World Cloud Show صناعة الحوسبة السحابية العالمية لعرض قدراتهم التجارية والتقنية للمشاركة في شراكة لمساعدة المؤسسة والشركات الناشئة على تحقيق الأهداف الاستراتيجية والتجارية. ”

عمالقة التكنولوجيا يتحدون لإعادة تعريف مستقبل السحابة ومراكز البيانات المستدامة في دبي

يطمح معرض السحابة العالمي السابع عشر في دبي إلى إعادة تعريف الحوسبة السحابية ومراكز البيانات المستدامة بيئيًا حول العالم. لقد أدى اعتماد السحابة السريع والفعال إلى تغيير البيئة التنظيمية. الدكتور عبد العزيز باتلي، كبير مستشاري نائب محافظ تكنولوجيا المعلومات وET، الهيئة السعودية للاتصالات وتقنية المعلومات، عضو مجلس الإدارة المؤسس، الجمعية السعودية للحوسبة السحابية، يتحدث عن التبني السريع للحوسبة السحابية ويلاحظ أن “الرهانات على الحوسبة السحابية كبيرة والفرص لا حصر لها. إنها تلعب دورًا محوريًا كميسر وممكّن للاقتصادات الرقمية عبر المستويات الثلاثة. تعتبر القيمة المضافة لمقدمي الخدمات فائقة الدقة هائلة حيث يتم إنشاء الأسواق حول وجودهم. هذا هو الوقت المناسب للمنظمين على مستوى العالم للتحدث وتطبيق نهج “الابتكار ثم التنظيم” حتى يمكن تنويع الاقتصادات “.

يلقي Vineesha Satwani، أحد رواد الصناعة، المستشارة – الرقمنة للقيادة العليا، كيان حكومي في الإمارات العربية المتحدة، الضوء على الإجراءات ويقول: “يجمع World Cloud Show قصص النجاح من مختلف القادة والخبراء في المنطقة بمزيج من المناقشات، الدردشات واللوحات والأفكار الرئيسية لا تسلط الضوء على قدرتها فحسب، بل تناقش أيضًا طرقًا ذكية للتخفيف من أي مخاوف حولها “.

ستضم النسخة السابعة عشر من معرض السحابة العالمية – دبي متحدثين بارزين في الصناعة مثل:

  • آدم روزفلت ، ممثل الولايات المتحدة وعضو مجلس الإدارة ، المكتب الخاص للشيخ صقر بن محمد القاسمي ، الإمارات العربية المتحدة
  • عبد العزيز البطلي ، مستشار أول لنائب محافظ تقنية المعلومات والاتصالات بالهيئة السعودية للاتصالات وتقنية المعلومات / الجمعية السعودية للحوسبة السحابية ، الرياض ، المملكة العربية السعودية.
  • ديبي بوتا ، رئيس الشراكة ، Global Women in AI ، دبي ، الإمارات العربية المتحدة.
  • أميت فارما ، الرئيس التنفيذي للمنصة ، بنك الإمارات دبي الوطني ، دبي.
  • الدكتور إبراهيم الخاجة ، مدير الموارد البشرية وعضو لجنة التحول الاستراتيجي ، جمارك أبوظبي ، أبوظبي ، الإمارات العربية المتحدة.
  • أرشي أيوب محمد زافيري ، الرئيس التنفيذي ، Trust with Trade Group ، الإمارات العربية المتحدة ، على سبيل المثال لا الحصر.

قال ميثون شيتي، الرئيس التنفيذي لشركة Trescon: “تعد دبي مركزًا للاضطراب الرقمي وهي في وضع يمكنها من قيادة العالم في توفير تجارب تتمحور حول العملاء مع زيادة المنافسة ومتطلبات العملاء”. وتابع قائلاً: “ستربط القمة العالمية للسحابة اللاعبين الرئيسيين في النظام البيئي السحابي لمساعدة الشركات في دبي على تعزيز استراتيجيات السحابة عالية الكفاءة.”

كما ستعرض نسخة دبي، التي من المتوقع أن تكون الأكبر في السلسلة حتى الآن، جوائز السحابة العالمية، والتي ستكرم وتعزز أحدث التطورات في النظام البيئي السحابي. حفل خاص يسمى جوائز السحابة العالمية سيكرم أصحاب الأعمال والرواد ومقدمي الحلول لعملهم المستمر في مجال البنية التحتية للسحابة ومركز البيانات.

ستكرم الجوائز الابتكارات التي قام بها الأفراد والفرق والشركات التي كانت رائدة في اعتماد ونشر البنية التحتية السحابية ومركز البيانات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

الحدث برعاية:

  • شريك السحابة الرسمي – du Business
  • الراعي البلاتيني – إنتل + لينوفو
  • الراعي البرونزي – الجودة

لمزيد من المعلومات، قم بزيارة: World Cloud Show – Dubai.

World Cloud Show

يُقام معرض السحابة العالمي في مواقع إستراتيجية في جميع أنحاء العالم والذي يجمع مدراء تقنية المعلومات المؤهلين مسبقًا، والرؤساء التنفيذيين، والمدراء التنفيذيين، ورؤساء الأبحاث، والممارسين في الصناعة، وصانعي قرارات تكنولوجيا المعلومات، والخبراء في الحوسبة السحابية من بين آخرين من قطاعات عبر الصناعة.

وسيتضمن المعرض كلمات رئيسية مثيرة، وعروض تقديمية لحالات الاستخدام الحكومية والمؤسسات، وعرض المنتجات، وحلقات النقاش، والمحادثات التقنية لمناقشة أحدث التحديات واستكشاف أحدث تطبيقات الحلول المستندة إلى السحابة.

ما هو Trescon؟

Trescon هي شركة استشارات وأحداث تجارية عالمية تقدم مجموعة واسعة من خدمات الأعمال لقاعدة عملاء متنوعة تشمل الشركات والحكومات والأفراد. تتخصص Trescon في إنتاج أحداث B2B شديدة التركيز والتي تربط الشركات بالفرص من خلال المؤتمرات والعروض الترويجية والمعارض وتوليد الطلب والتواصل مع المستثمرين والخدمات الاستشارية.