Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

محمد بن زايد يقوم بزيارة رسمية إلى تركيا

image

الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة (وام)

أنقرة (وام) - 24/11/2021 . 10:57

محمد بن زايد يزور تركيا تلبية لدعوة أردوغان

  • الزيارة من أجل بحث العلاقات الثنائية وسبل تعزيز التعاون المشترك
  • تشارك  تركيا في إكسبو 2020 دبي
يقوم الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم الأربعاء، بزيارة رسمية إلى الجمهورية التركية، وذلك تلبية لدعوة من الرئيس رجب طيب أردوغان.
ويبحث ولي عهد أبوظبي خلال الزيارة مع رئيس تركيا، العلاقات الثنائية وسبل تعزيز التعاون والعمل المشترك بين البلدين في مختلف المجالات بما يحقق مصالحهما المتبادلة.. إضافة إلى مجمل القضايا والمستجدات الإقليمية والدولية التي تهم البلدين.
وتسعى دولة الإمارات العربية المتحدة والجمهورية التركية، إلى تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين ودفعها نحو آفاق أرحب وفي هذا الإطار شهدت الآونة الأخيرة عدداً من الاتصالات واللقاءات الرسمية بين قيادة ومسؤولي البلدين، جرى خلالها بحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية وتطويرها بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الصديقين، بالإضافة إلى عدد من القضايا والملفات الإقليمية والدولية.
وتشارك  تركيا في إكسبو 2020 دبي، واعتبر توجاي تونسير سفير الجمهورية التركية لدى دولة الإمارات، أن هذه المشاركة تجسد حقبة جديدة من التعاون وتعزيز العلاقات مع دولة الإمارات. وقال تونسير إن الحدث العالمي يمثل فرصة لعرض مقومات اقتصاد تركيا المتنوع، والذي يشمل قطاعات عديدة، كما يساهم في تعزيز النمو التجاري خاصة مع تصدير المزيد من المواد الغذائية والأطعمة الجاهزة والفواكه والخضروات ومواد البناء التي تحتاجها المنطقة وتمتلكها تركيا.

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.