“CAE” تطلق جهاز المحاكاة المكتبي للإقلاع والهبوط العمودي خلال معرض دبي للطيران

  • توقعات بأن يصل عدد الطيارين حول العالم ما يقارب 60 ألف طيار بحلول عام 2028
  • ستعرض الشركة برامجها التي تعمل بالواقع الافتراضي

تعرض شركة “CAE” جهاز المحاكاة المكتبي الجديد للإقلاع والهبوط العمودي المستند إلى برنامج التدريب على مهام الأنظمة الجوية غير المأهولة التابعة للشركة خلال معرض دبي للطيران يومي 14 و18 نوفمبر الحالي إلى جانب مجموعة من الابتكارات الرقمية الأخرى.

وأدى تطور التنقل الجوي المتقدم وعمليات الأنظمة الجوية غير المأهولة خلال العقد المقبل إلى زيادة الطلب على الطيارين والذي قد يصل حسب بعض التقديرات إلى ما يقارب 60 ألف طيار بحلول عام 2028 لكن تعد حلول التدريب التي تركز تحديدا على عمليات الإقلاع والهبوط العمودي محدودة حاليا.

إطلاق جهاز المحاكاة المكتبي للإقلاع والهبوط العمودي خلال معرض دبي للطيران

برنامج التدريب يعتمد على مهام الطائرات المسيّرة التابع للشركة والذي جرى تعديله للتركيز على عمليات الإقلاع والهبوط العمودي/ وام

وخلال معرض دبي للطيران 2021، تستعرض شركة “CAE” أيضا في جناحها مجموعة من حلول التدريب الدفاعي بما يشمل تراكس أكاديمي CAE Trax Academy المؤسسة الشاملة لتدريب الطيارين التي توفر تدريبا أسرع وأفضل وأكثر كفاءة.

وستعرض الشركة برنامجها التدريبي “CAE Sprint” الذي يعمل بالواقع الافتراضي ويعد جزءا من تراكس أكاديمي ويتضمن خوذة الواقع الافتراضي والإشارات الفعلية المُعززة باللمس وأدوات التحكم الفعلية في الرحلة لخلق بيئة افتراضية واقعية وعالية الدقة.

كما تستعرض CAE برنامجها الافتراضي للتدريب على الصيانة والذي يدمج المعرفة النظرية مع المهارات العملية لتزويد مختصي الصيانة بمحاكاة غامرة عالية الدقة لأنظمة الطائرات باستخدام الواقع الافتراضي.

وستقدم شركة CAE عدة تقنيات تدريب رقمية مبتكرة خلال معرض دبي للطيران في الجناح 1640 بما يضم جهاز المحاكاة المكتبي للإقلاع والهبوط العمودي وبرنامج CAE Sprint لتدريب الطيارين والذي يعمل بالواقع الافتراضي الغامر.

وتعد شركة CAE شريكة لقوات الدفاع والحكومات في منطقة الشرق الأوسط منذ فترة طويلة وبدأت الشركة أعمالها في المنطقة في أوائل الثمانينيات ويقع مقرها الإقليمي في أبوظبي وتتعاون الشركة بشكل وثيق مع القوات الجوية والبحرية الإماراتية وقيادة الطيران المشترك في الدولة.