أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة – (وكالات)

أحرزت المقاومة الشعبية والجيش الوطني اليمني تقدما جديدا في منطقة حسنات بالجبهة الشرقية ومناطق عدة في الجبهة الغربية لمدينة تعز، في إطار عمليتهما العسكرية لفك الحصار عن المدينة،وأعلن المجلس العسكري للجيش الوطني اليمني مقتل 18 عنصراً من ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح في معارك عنيفة شهدتها الجبهات المحيطة بمدينة تعز. يأتي ذلك بعد ساعات من إعلانهما السيطرة على منطقة حدائق الصالح وعلى أجزاء كبيرة من جبل هان في منطقة الضباب غربي مدينة تعز

 وتمكن الجيش والمقاومة من صد تسلل للمتمردين باتجاه معسكر اللواء 35، واستعادا السيطرة على عدد من المواقع القريبة من المعسكر، وجبل هان في جبهة الضباب، كما تقدمت المقاومة إلى جوار القصر الجمهوري شرقاً.
ودارت اشتباكات عنيفة بين الانقلابيين والمقاومة الشعبية مسنودة بالجيش الوطني في الجبهة الشرقية لمدينة تعز والجبهة الشمالية والغربية للمدينة.

كذلك شن الجيش والمقاومة هجوماً على مواقع الميليشيات في حي ثعبات والجحملية، وحققت المقاومة تقدماً. يأتي ذلك بعد ساعات من إعلانهما السيطرة على منطقة حدائق الصالح وعلى أجزاء كبيرة من جبل هان في منطقة الضباب غربي مدينة تعز كما شنت المقاومة هجوماً على مواقع الانقلابيين باتجاه مناطق المناشير وتبة الضنيين انتهى بفرار المتمردين.

 

إقرأ أيضاً

المقاومة اليمنية تدعو أبناء تعز للانضمام إليها لحسم المعركة ضد الانقلابيين

المجلس العسكري يعلن السيطرة على جبل صبر في تعز