أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة (تنسيقيات)

اعلنت المعارضة السورية المسلحة مساء الأحد سيطرتها على معمل الإسمنت، الذي يعد من أكبر مواقع النظام بمدينة حلب، وذلك بعد قصف استمر عدة أيام خلال معارك فك الحصار عن الأحياء الشرقية والجنوبية من المدينة.

كما أعلنت الفصائل المعارضة عن شن هجوم آخر من محور جمعية الزهراء غرب حلب، بهدف للسيطرة على مقرات المخابرات الجوية، وكتيبة الزهراء المدفعية.

وفي معركة السيطرة على معمل الإسمنت أكدت مصادر ميدانية مقتل 3 عناصر لميليشيات حزب الله اللبنانية، بينهم قيادي عسكري وعشرات العناصر من قوات النظام.

وبعد أن نجحت في فك الحصار عن مناطقها، صعدت الفصائل المسلحة من هجماتها الرامية للسيطرة على حلب، المقسمة بين النظام الذي تسيطر على غربها، والمعارضة التي تنتشر في الأحياء الشرقية من المدينة.

وتوحدت فصائل عدة من المعارضة في معركة فك الحصار عن الأحياء الشرقية والتمدد إلى القطاع الغربي، وذلك في مواجهة قوات النظام والميليشيات الإيرانية والعراقية والأفغانية واللبنانية الموالية لدمشق.

وفي معركة السيطرة على معمل الإسمنت أكدت مصادر ميدانية "مقتل 3 عناصر لميليشيات حزب الله اللبنانية، بينهم قيادي عسكري وعشرات العناصر من قوات النظام".

اقرأ ايضا:

المرحلة الرابعة من معارك السيطرة على حلب

51 قتيلا مدنيا في قصف على مدينة حلب وريفها الغربي