أخبار الآن | تعز – اليمين – (وكالات)

تجددت المواجهات بين القوات اليمنية الموالية للشرعية من جهة، وميليشيات الحوثيين من جهة أخرى، في تعز جنوب غربي اليمن، وسط سماع دوى انفجارات وتبادل للقصف.

كما اندلعت معارك عنيفة بين الطرفين، في قرى الأقروض في مديرية المسراخ جنوبى تعز.. من جهة أخرى، قصفت طائرات التحالف العربى مواقع تمركز ميليشيات الحوثيين في معسكر اللواء 35 بمفرق المخا، غربى تعز.

وكان الجيش اليمني قد أعلن أن ما لا يقل عن 10 أشخاص قتلوا، أمس الاثنين، عندما حاول انتحاريان تفجير حافلة وسيارة ملغومتين في نقطتي تفتيش عسكريتين قرب مدينة المكلا الساحلية التي تسيطر عليها القوات الحكومية.

على جانب آخر، قال الناطق باسم المقاومة الشعبية في محافظة صنعاء، عبدالله الشندقي، إن قوات الجيش الوطني والمقاومة تصدت لهجوم قامت به ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح أعقبه مواجهات هي الأعنف شرقي العاصمة.

كما ان الجيش والمقاومة غنموا مخازن أسلحة من المليشيا عثروا عليها مخزنة في منجم للذهب كان المخلوع يستثمره دون علم مؤسسات وأجهزة الدولة الرقابية، مشيراً إلى أن مقاومة حيفان التحمت مع مقاومة القبيطة في جبل حالس الاستراتيجي المطل على قاعدة العند العسكرية في محافظة لحج.

المبعوث الدولي إلى اليمن يدعو اطراف النزاع لأخذ قرارات حاسمة

حملة إلكترونية للتنديد بجرائم الحوثيين ضد أطفال اليمن