أخبار الآن | حلب – سوريا – (متابعات) 

أعلنت المعارضة السورية المسلحة استعادتها السيطرة على كافة النقاط التي تقدمت إليها قوات النظام والمليشيات المواليه له في حي الشيخ سعيد جنوبي مدينة حلب المحاصرة، وتكبيد تلك القوات خسائر كبيرة في الأرواح.

وأفادت المعارضة باستعادة السيطرة على كامل النقاط التي تقدمت إليها قوات النظام وميليشيا حركة النجباء العراقية في منطقة الشيخ سعيد، والاستيلاء على عربتي (بي إم بي) وقتل أكثر من 20 عنصراً وجرح آخرين، ومن بين القتلى ضباط برتب عالية.

كما دمر الثوار رشاشاً من عيار (12.7 ملم) لميليشيا حركة النجباء العراقية على جبهة الشيخ سعيد، وقتلوا طاقمه، إثر استهدافه بقذائف الهاون.

وحاولت قوات النظام والمليشيات المواليه له التقدم على جبهتي العويجة وبستان الباشا في مدينة حلب المحاصرة، فتصدى لها الثوار وأوقعوا في صفوفها قتلى وجرحى.

وتعرض حي كرم الجبل بمدينة حلب لقصف مدفعي مكثف مصدره قوات النظام المتمركزة في ثكنة هنانو وحي سليمان الحلبي، دون ورود أنباء عن سقوط ضحايا.

واستهدف الطيران الحربي الروسي بالصواريخ والقنابل العنقودية بلدة حريتان ومزارع الملاح في ريف حلب الشمالي، كما شنّت الطائرات الحربية للنظام أربع غارات جوية بالقنابل العنقودية على مدينة دارة عزة في ريف حلب الغربي.

إقرأ أيضاً

مقتل طفل بقصف للنظام استهدف أحياء سكنية في حلب

مجلس الأمن يفشل في إصدار قرار بشأن حلب