الأجهزة الأمنية في مأرب اعتقلت الخلية

اعتقلت الأجهزة الأمنية بمحافظة مأرب، خلية إرهابية تابعة لميليشيا الحوثي الإرهابية تقوم بزرع عبوات ناسفة في الطرق العامة والمواقع الحيوية ثم تفجيرها عن بعد، لاستهداف المدنيين وزعزعة الأمن والاستقرار.

وأوضح الإعلام الأمني في شرطة المحافظة، أن قوات الأمن الخاصة نجحت في ضبط أفراد في الخلية الإرهابية أثناء قيامهم بزراعة عبوات ناسفة في مفرق حريب والخط الدولي مستهدفين مركبات مدنية وعسكرية.

وأشار الإعلام الأمني إلى أن عملية ضبط الخلية، جاءت بعد عملية رصد وتتبع دقيق لتحركاتها.

ضبط خلية إرهابية "حوثية" في مأرب

وأكد أنه تم التحقيق مع أفراد الخلية الحوثية وتسجيل اعترافاتهم الأولية وسيتم بث الاعترافات الكاملة عبر وسائل الإعلام الليلة، متضمنة الأعمال الإرهابية التي نفذوها وأسماء القيادات الحوثية المتورطة في تجنيدهم.

وتشمل قائمة الخلية كل من المدعو عبد الرزاق حسن علي داوود  ومحمد عبد الله سعد هادي وأحمد عبدالله سعد هادي وعبده حسن علي داوود وعاتق محمد سعد الهادي، وهاشم ناصر عاتق الأمير وناجي علي عاتق الأمير ومحمد علي عاتق الأمير.

وبحسب اعترافات أفراد الخلية فإن القيادي الحوثي المدعو أحمد علي عاتق الأمير، هو من يديرها ويقوم بتوزيع العبوات على أفرادها بعد تدريبهم على كيفية زرعها وتفجيرها عن بعد بينما يقوم القيادي الحوثي المدعو ماجد الدراق بتوفير العبوات للخلية وتأمين نقلها من صنعاء إلى مأرب.