القوات العراقية تقبض على مسؤول الجناح الإداري لقاطع الحزيرة في داعش بـ”الأنبار”

أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية، عن القبض على مساعد ما يسمى مسؤول الجناح الإداري لقاطع الجزيرة في داعش بالأنبار.

وقالت المديرية في بيان نشرته وكالة الأنباء العراقية (واع)، إنه تم نصب كمين محكم في ناحية الرمانة، أسفر عن القاء القبض على احد الارهابيين المطلوبين للقضاء وفق احكام 4 ارهاب”.

خريطة توضيحية لمحافظة الأنبار العراقية

وجاء هذا في عملية نوعية ووفقاً لمعلومات استخبارية دقيقة ومن خلال المتابعة المستمرة لقسم قيادة عمليات الجزيرة التابع إلى مديرية الاستخبارات العسكرية وبالتعاون مع استخبارات وقوة من اللواء السابع والعشرين.

واضافت ان “الارهابي كان يعمل مساعد ما يسمى مسؤول الجناح الإداري والخدمات لقاطع الجزيرة المكنى ( ابوغياث ) مع عصابات داعش الارهابية”، مشية الى انه “تم تسليمه الى جهة الطلب أصولياً”.

وهذه ليست العملية الأولى للقوات العراقية ضد التنظيم الإرهابي حيث أعلنت قوات جهاز مكافحة الإرهاب فبراير الماضي، مقتل 17 عنصراً ارهابياً بينهم قيادي بارز جدًا في عصابات داعش الإرهابية وعناصر قيادية أُخرى في الأنبار.

وقال الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة اللواء يحيى رسول في بيان إنه “بتوجيه من القائد العام للقوات المُسلحة محمد شياع السوداني، وبإشراف مباشر من قبل رئيس جهاز مُكافحة الإرهـاب، شرعت قوات جهاز مُكافحة الإرهـاب بواجب الأحد لمطاردة عصابات داعش الإرهابية في عكاشات بصحراء مُحافظة الأنبار غربي البلاد”.