هدير عاطف اعترفت بتلقي أموال من المجني عليهم

  • قرار النيابة العامة بحبس هدير عاطف وشركائها جاء بعد تحريات كشفت قيامهم بالنصب والاحتيال
  • وزارة الداخلية المصرية أصدرت بيانًا تضمن إبلاغ عدد 16 مواطنًا باتهام “بلوجر أزياء” وزوجها

تصدر اسم البلوجر المصري هدير عاطف مواقع التواصل الاجتماعي منذ أمس الأحد وحتى اليوم، في أعقابِ إلقاء القبض عليها وحسبها بأمر النيابة العامة في مصر هي وشقيقة زوجها هاجر محمود وزوج الأخيرة تامر عادل.

ويأتي قرار النيابة العامة بعد اتهامهم بالنصبِ والاحتيال والاستيلاء – بطرق غير مشروعة – على أموال المواطنين.

وفي هذا الصدد، أمرت أيضًا النيابة بسرعة ضبط بلال محمود زوج هدير عاطف، كونه هارب ومتهم بذاتِ التُهم.

ماذا فعل هؤلاء؟

وكانت وزارة الداخلية المصرية أصدرت بيانًا تضمن إبلاغ عدد 16 مواطنًا باتهام “بلوجر أزياء” وزوجها “له معلومات جنائية” وشقيقته وزوجها، اتهموهم بالنصب والاحتيال عليهم، والتحصل منهم على مبالغ مالية، عقب إيهامهم بامتلاكهم مجموعة شركات تعمل في عدة مجالات منها “السيارات، العقارات، تداول الأوراق المالية”، بزعم استثمارها لهم مقابل أرباح مالية.

وفي هذا الإطار، روجت “البلوجر” المشار إليها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” لأنشطة تلك الشركات بأوساط متابعيها بحسبِ التحريات.

وكانت قضية هدير عاطف قد شغلت رواد منصات التواصل الاجتماعي، الأحد، بعد ظهور والدتها في مقطع فيديو ادعت خلاله أن مجهولين اختطفوا ابنتها انتقامًا من زوجها الهارب، الذي استولى على أموالهم، كما زعمت الأم أن ابنتها طلقت بمجرد علمها بممارسات زوجها غير المشروعة.

ماذا قال المتهمون عند استجوابهم؟

وخلال الاستجواب الأمني، اعترف المتهمون المضبوطون بتلقي أموال من المجني عليهم بلغت أكثر من مليون جنيه، بحجة استثمارها مقابل أرباح، إلا أنهم لم يقوموا بذلك ولم يردوا أصول المبالغ.

وفي هذا الصدد، تولت النيابة العامة التحقيق مع المتهمين وأمرت بضبط زوج المدونة الهارب.