مصر: ارتفاع حصيلة ضحايا حادث سقوط الحافلة إلى 24 قتيلا

 

  • تلقى مدير أمن الدقهلية إخطارًا يفيد بوقوع حادث انقلاب أتوبيس
  • انتقل مدير أمن الدقهلية وضباط المباحث وسيارات الإسعاف لمكان الحادث

لقي 24 شخصا مصرعهم، السبت، وأصيب آخرين في حادث انقلاب ميني باص في ترعة بالقرب من نشأة عبد النبي التابعة لمركز أجا في محافظة الدقهلية في مصر، وذلك على طريق أجا – المنصورة.

تلقى اللواء مروان حبيب مدير امن الدقهلية إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ من مركز شرطة أجا بوقوع حادث انقلاب سيارة ميني باص في أحد الترع التابعة لدائرة المركز.

وعلي الفور انتقل مدير أمن الدقهلية وضباط المباحث وسيارات الإسعاف لمكان الحادث وجاري رفع الميني باص وانتشال الضحايا والمصابين ونقلهم لمستشفى أجا، وجار تحرير محضر بالواقعة.

مصر: مقتل 24 شخصا في حادث سقوط حافلة في ترعة

شهد منذ قليل طريق المنصورة ميت غمر، حادث انقلاب حافلة بترعة المنصورية علي طريق المنصورة القاهرة بنطاق مركز أجا، أمام قرية منشأة عبد النبي.

كان قد تلقى مدير أمن الدقهلية إخطارًا يفيد بوقوع حادث انقلاب أتوبيس بطريق المنصورة ميت غمر بنطاق مركز أجا، علي الفور انتقلت قوة أمنية ورجال الإسعاف والحماية المدنية رجال الإنقاذ النهري إلى مكان الحادث، ولا يزال التعامل في انتشال الضحايا والمصابين مستمر.

وكانت الأجهزة الأمنية تلقت بلاغا بسقوط حافلة في المياه على طريق المنصورة – القاهرة بالقرب من اجا وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وجار الفحص والمعاينة.