نور اللبنانية طبيبة تجميل في “نبيل الجميل”

  • تلعب نور دور طبيبة تجميل في “نبيل الجميل” أمام النجم المصري محمد هنيدي
  • فيلم “نبيل الجميل” انطلق تصويره الشهر الماضي وتدور أحداثه في قالب كوميدي

تجسد النجمة نور اللبنانية شخصية دكتورة تجميل في فيلم “نبيل الجميل” مع النجم محمد هنيدي والذى انطلق تصويره الشهر الماضى، وخلال الأحداث تحدث العديد من المفارقات الكوميدية بين نور وهنيدى الذى يجسد هو الآخر شخصية دكتور تجميل وتوجد منافسة بينهما في المهنة.

وفيلم “نبيل الجميل” من تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج خالد مرعى وبطولة محمد هنيدى، ونور اللبنانية، ومحمد سلام، ورحمة أحمد، ومحمود حافظ، وحجاج عبد العظيم، وأحمد فؤاد سليم، وضياء المرغني، ومحمد الصاوي، ومادلين طبر وعدد آخر من الفنانين الشباب، وتدور الأحداث في إطار كوميدى.

تعرف على شخصية نور اللبنانية في فيلم "نبيل الجميل" بطولة محمد هنيدي

وبعد غياب 5 سنوات، تعود نور اللبنانية إلى السينما بفيلم “نبيل الجميل”، إذ قدمت آخر أفلامها “تصبح على خير” مع النجم تامر حسنى عام 2017 وشارك في بطولة العمل درة، ومي عمر، ومحمود البزاوي، وعمر زهران، ومي فخري، وأحمد فهيم، وبدرية طلبة، وغادة فلفل، وسيد الطيب، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

نور تشارك في الجزء الثاني من مسلسل “موضوع عائلي”

وفى سياق آخر تشارك نور اللبنانية في بطولة الجزء الثانى من مسلسل “موضوع عائلى”، المكون من 10 حلقات، مع الفنان ماجد الكدواني والذى تم الانتهاء من معظم مشاهده خلال الأسابيع الماضية، حيث تقدم نور شخصية جديدة على الأحداث لم تكن متواجدة في الجزء الأول الذى تم عرضه في شهر نوفمبر الماضى، إذ تجسد دور دكتورة مخ وأعصاب وتتعرف على عائلة ماجد الكدواني.

وكان آخر أعمال نور، مسلسل “راجعين يا هوى” الذى تم عرضه في شهر رمضان الماضيى، وكان من بطولة خالد النبوي، وهنا شيحة، وأنوشكا، ووفاء عامر، وأحمد بدير، وإسلام إبراهيم، وطارق عبد العزيز، وسلمى أبو ضيف، ومصطفى درويش، وإسلام جمال، وشريف حافظ، وآية سماحة، وسلوى محمد علي، وتميم عبده، وعمرو مهدى، ونور النبوى، وجلا هشام، ووقصة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ومعالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة.