Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

أطباء بلا حدود تؤكد لـ أخبار الآن الافراج عن موظفيها المختطفين في حضرموت

13/09/2022 . 22:47

Featured Image

يعتني أحد الأطباء في أطباء بلا حدود بالمرضى المصابين عقب اشتداد القتال في المخا. اليمن، في نوفمير/تشرين الثاني 2021. (أطباء بلا حدود)

حضرموت (أخبار الآن)

 الافراج عن موظفي أطباء بلا حدود المختطفين في حضرموت

أكدت منظمة أطباء بلا حدود لـأخبار الآن صحة الأنباء التي تتحدث عن الإفراج عن اثنان من موظفيها كانوا قد اختطفوا في محافظة حضرموت.

وقالت المنظمة الدولية في تصريح لـأخبار الآن  إن الموظفين قد عادوا بأمان إلى عائلاتهم، مؤكداً انها و احترامًا لسرية وخصوصية موظفي المنظمة وعائلاتهم، لن تعلق أكثر حالياً.

و أكدت المنظمة أن سلامة وأمن موظفيها والمرضى يظلان امراً بالغ الأهمية لضمان استمرارية المنظمة في تقديم الرعاية الصحية التي يعتبر الشعب اليمني في أمسّ الحاجة لها.

من جهته أكد اللواء وكيل وزارة الداخلية اليمني اللواء محمد الشريف ان العصابة التي قامت بالاختطاف تم ضبطها ويجري العمل على استكمال الإجراءات لتلسيمها للعدالة لتنال الجزاء الرادع.

وفي الخامس من مارس الماضي، اعترضت مجموعة عناصر من تنظيم القاعدة سيارة على متنها موظفين اثنين يعملان لدى منظمة أطباء بلا حدود الدولية، وذلك أثناء مرورهما على الطريق الرابط بين منطقتي العبر والخشعة غرب محافظة حضرموت، واقتادوهما إلى جهة مجهولة".

 

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.