Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

جريمة المنصورة.. الكشف عن دوافع القاتل وتفاعل من الفنانين مع الضحية

20/06/2022 . 22:38

Featured Image

الطالبة المجني عليها نيرة أشرف

المنصورة (أخبار الآن)

جريمة المنصورة.. أصداء وتفاعل وروايات عن الدوافع

  • الجاني اسمه محمد عادل والضحية نيرة أشرف
  • طلب منها الزواج مرارا ورفضته
  • سمية الخشاب طالبت بإعدام الجاني ودياب يؤجل طرح أغنيته الجديدة حدادا عليها

جريمة جديدة تهز الشارع المصري ضحيتها فتاة جامعية في جامعة المنصورة كلية الآداب ، والجاني في نفس الكلية وقتلها بدافع الحب.

صدى هذه الجريمة المروعة يتردد حتى اللحظة، بعدما أقدم الطالب الذي أشارت وسائل الإعلام المصرية إلى أن اسمه (محمد عادل) بذبح طالبة زميلته (نيرة أشرف) أمام جامعة المنصورة بمحافظة الدقهلية.

وكشفت التحريات الأولية، التي أجرتها الجهات الأمنية، أن الجاني" وهو بالفرقة الثالثة بكلية الآداب في جامعة المنصورة، والمجني عليها هي زميلته بالكلية.

وفي ظل الاهتمام الواسع بالجريمة، تداولت وسائل الإعلام المحلية عددًا من الروايات التي نقلتها عن شهود عيان بمسرح الجريمة، بشأن الدافع الذي حفز الجاني على ارتكاب فعلته. فمتابعتها، يتبين مدى الاختلاف بين كل رواية وأخرى بشأن الواقعة.

الصحف المصرية تنشر دوافع الجاني

بحسب ما أوردته صحيفة "المصري اليوم"، نقلًا عن شهود عيان، طعن الجاني الضحية في رقبتها أثناء توجه الأخيرة إلى موقف خاص بنقل الركاب، بغرض العودة إلى محل سكنها في مدينة المحلة بمحافظة الغربية.

ووفق المنقول، تقدم الجاني للزواج من "نيرة"، في طلب قوبل بالرفض من جانبها، وهو ما دفعه إلى قتلها بعد تهديده لها بحسب زعم شهود عيان.

صحيفة "الوطن" المصرية من جهتها نقلت عن شهود عيان، زعموا أن الجاني والضحية كانا في علاقة عاطفية لم تُكلل بالنجاح.

وروى الشهود بحسب "الوطن"، أن "نيرة" كانت تتحدث إلى الجاني أمام إحدى بوابات جامعة المنصورة، قبل أن يباغتها ويطعنها في رقبتها، وهذا بعدما "فشلت علاقتهما العاطفية وتمت خطبتها إلى شاب آخر قبل أيام"، في أمر شجع الطالب على ارتكاب جريمته.

أما موقع "صدى البلد" المصري، فنشر، نقلًا عن شهود عيان، أن الجاني كان يحب الضحية "من طرف واحد"، وهي رغبة قابلتها "نيرة" برفض استفز زميلها.

مواقف الفنانين من الجريمة

الفنانة سمية الخشاب طالبت بإعدام قاتل طالبة جامعة المنصورة نيرة أشرف.

وكتبت عبر حسابها في تويتر تغريدة قالت فيها : "ارجوكم لو لقيتوا أي ست بتتضرب أو بتتعرض لعنف في أي مكان اتدخلوا يمكن تنقذوا حياتها، حرام بنت في العمر ده لسه ماشافتش دنيا تروح عشان حقير مجرم قاتل زي ده، ربوا اولادكم بقي عشان قرفنا، متخلفوش لو انتوا مبتعرفوش تربوا كفايه!! واعدام ان شاء الله".

الفنان محمد دياب نشر على حسابه في تويتر نعيا للطالبة نيرة، واعتذر من متابعيه وعشاقه عن تأجيل أغنيته الجديدة التي كان سيطرحها اليوم إلى وقت لاحق حدادا على نيرة.

 

 

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.