وزيرة الهجرة المصرية: نحن نمر بمحنة

  • ابن وزيرة الهجرة المصرين يواجه تهمة القتل العمد في أمريكا
  • الوزيرة المصرية علقت على فيسبوك بأنها تمر بمحنة
  • سيصدر بتاريخ 17 يونيو حكم ضد رامي هاني

أعلنت وزيرة الهجرة المصرية نبيلة مكرم، أنها تعاني أزمة ومحنة على خلفية اتهام ابنها بارتكاب جريمة قتل في الولايات المتحدة.

وأكدت وزيرة الهجرة في مصر، في تدوينة نشرتها على حسابها الرسمي على موقع التواصل فيسبوك، أن قيامها بواجبها ضمن فريق الحكومة لا يتعارض إطلاقاً مع كونها أم مؤمنة تواجه محنة ابنها،

وأضافت أنه مهما كانت العواقب فإنها كوزيرة ستتحمل مسؤوليتها تجاه منصبها ومقتضيات العمل، وأنها ستفرق بشكل واضح بين ما هو شخصي وما هو عام.

وقالت نبيلة مكرم، عبر حسابها الرسمي “أنا وأسرتي نتعرض لمحنة شديدة ونمر بوقت عصيب على إثر الحادثة”، موضحة أن هذا الاتهام منظور أمام محكمة أميركية ولم يصدر به حكم قاطع حتى الآن.

كما دعت وسائل الإعلام المحلية، بتحري الدقة فيما تقوم بنشره، موضحة أن العائلة تنتظر حكماً لا يزال في “علم الغيب” ولم يصرح به القاضي بعد.

ووجهت السلطات القضائية الأميركية إلى رامي هاني منير فهيم البالغ 26 عاما، ابن وزيرة الهجرة المصرية، والمُقيم بمدينة إيرفين في ولاية كاليفورنيا الأميركية، تهمة ارتكاب جريمة قتل مزدوج على خلفية طعنه زميله في العمل.

كما يواجه ابن الوزيرة تهمة أخرى تتمثل في قتل شخص آخر يسكن معه في نفس مكان إقامته.

ويقف رامي هاني يوم 17 يونيو المقبل، أمام هيئة المحكمة، في مركز العدل الشمالي التابع للمحكمة في مدينة فوليرتون بكاليفورنيا، لتنطق المحكمة بقرارها في القضية المعروضة.