ميليشيا الحوثي تحاول التسلل باتجاه الضالع والجيش يصدها

  • أحبطت قوات الجيش، خلال الساعات الماضية، عملية تسلل لمليشيا الحوثي الإيرانية، في محافظة الضالع
  • واصلت مليشيا الحوثي الإيرانية خروقاتها للهدنة الأممية العسكرية والإنسانية في مختلف جبهات القتال
أحبطت قوات الجيش، خلال الساعات الماضية، عملية تسلل لمليشيا الحوثي الإيرانية، في محافظة الضالع.
وقال مصدر ميداني إن مجموعة من عناصر الميليشيا الحوثية، حاولت التسلل باتجاه مواقع في قطاعي صبيرة والفاخر، شمالي المحافظة.
وأكد المصدر أن قوات الجيش أحبطت محاولة المليشيا، وأجبرتها على الفرار، بعد تكبيدها قتلى وجرحى في صفوفها، لافتاً إلى جاهزية قوات الجيش للتعامل مع محاولات الميليشيا للتسلل في مختلف جبهات المحافظة.
وفي سياق متصل واصلت مليشيا الحوثي الإيرانية خروقاتها للهدنة الأممية العسكرية والإنسانية في مختلف جبهات القتال بمحافظات مارب والجوف وصعدة وحجّة وتعز.
ورصدت قوات الجيش ارتكاب الميليشيا الحوثية 131 خرقاً للهدنة خلال اليومين الماضيين، منها 49 خرقاً في جبهات محور تعز، و34 خرقاً في الجبهات غرب حجة، و28 خرقاً في جبهات مارب، و13 خرقاً شرق وشمال حزم بالجوف، و6 خروقات في محور الضالع، وخرقاً واحداً بجبهة رازح غرب صعدة.
وتنوّعت الخروقات بين محاولات تسلل مجاميع حوثية إلى مواقع لقواتنا جنوب مارب، إضافة إلى استمرار إطلاق النار بالمدفعية والعيارات المختلفة على مواقعنا بكافة الجبهات، إضافة إلى نشاط المليشيا في شق طرقات    واستحداث مواقع وتحصينات، واستقدام تعزيزات، وتحليق للطيران الاستطلاعي المسيّر.