توجيهات بضبط الملف الأمني في اليمن

  • مجلس القيادة سيعمل بروح الفريق الواحد
  • الأجهزة العسكرية والأمنية بحضرموت قد أثبتت المستوى العالي لها من حيث التأسيس والتنظيم
  • ضرورة العمل الجماعي وتوحيد الكلمة ونبذ الخلافات

وأضاف اللواء الركن البحسني في كلمة ألقاها، الأحد، خلال لقائه بقادة الألوية والوحدات العسكرية ورؤساء الشعب بقيادة المنطقة العسكرية الثانية وقادة الأجهزة الأمنية بحضرموت، أن مجلس القيادة سيعمل بروح الفريق الواحد في الميدان وسيبذل قصارى جهده، انطلاقًا من إحساس أعضاء المجلس بالمسؤولية الجماعية، في سبيل استعادة الدولة وتخفيف معاناة اليمنيين.

وأكد نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي أن الأجهزة العسكرية والأمنية بحضرموت قد أثبتت المستوى العالي لها من حيث التأسيس والتنظيم بشكل قانوني، من خلال استقرار الأمن الذي جاء نتيجة لإخلاص رجال الجيش والأمن الذين يقفون في مواقع الشرف للدفاع عن حضرموت الأرض والإنسان وعموم الوطن.

وحث أيضا على العمل الجماعي وتوحيد الكلمة ونبذ الخلافات وتقديم مصلحة الوطن والمواطن، كونه الطريق الأمثل للوصول إلى أعلى مراتب الشرف والتقدير.

وشدد اللواء الركن البحسني على القادة العسكريين والأمنيين بمراقبة المواقع التي تقع في نطاق مسؤوليتهم بشكل شبه يومي، للحفاظ على المواقع كافة من أي اختلالات قد تطرأ.

إلى ذلك ترأس البحسني اجتماعًا بمدينة المكلا، ضم قادة الألوية والوحدات العسكرية ورؤساء الشعب بقيادة المنطقة العسكرية الثانية.

وخلال الاجتماع أوضح أن المرحلة القادمة ستكون استثنائية وتتطلب من الجميع أن يتحمل مسؤولياته، من خلال رفع مستوى الحس الأمني واليقظة، لمواجهة جميع التحديات القائمة، مشددًا على ضرورة الانضباط في أداء جميع المهام، والحفاظ على هيبة الدولة ومؤسساتها الحكومية من أي مظاهر للاعتداء أو محاولات للتخريب.

ووجه رئيس أركان المنطقة العسكرية الثانية ورئيس شعبة العمليات بتقييم عمل قادة الألوية والمحاور والشعب، ودعم كل قائد ناجح أثبت جدارته في تنفيذ المهام، ومحاسبة كل من قصّر في أداء واجباته.